ديانا كرزون تحيى حفل عيد الحب فى الأردن

ديانا كرزون ديانا كرزون
 
سارة صلاح

تحيى الفنانة ديانا كرزون، حفلا غنائيا بالأردن، يوم 14 فبراير المقبل، ضمن احتفالات عيد الحب، ونشرت "ديانا" بوستر الحفل عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "حفل عيد الحب عمان 14/2/2020.

 

ديانا كرزون
ديانا كرزون

 

وأطلقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عملاً غنائيًا جديدًا بعنوان "عمرى مشى 2020"، وتضمن إعادة توزيع مجموعة من أعمالها الغنائية؛ لتتناسب مع كل الأذواق، وقد تعاونت خلال الميدلى مع الموسيقار وائل الشرقاوى، الذى أعاد توزيع تلك الأعمال الغنائية بقالب موسيقى جديد وضع عليه بصماته.

وتضمن الميدلي مجموعة من أهم أغانيها مثل: "حبنى دوم، وشهرين وملح البحر وكذب على وقد الكون والعمر ماشى وإنسانى ما بنساك"، وذلك بهدف إحداث شكل جديد على تلك الأغنيات بجمالياتها المختلفة بتوزيع عصرى وجديد محافظا على بنية تلك الأعمال من خلال الكلمة واللحن".

وقد هنأت الفنانة ديانا كرزون جمهورها بحلول العام الجديد 2020 بكلمات حملت التسامح والحب، حيث قامت بإطلاق عباراتها على مختلف حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث كتبت: "تسامحوا فرحلة الحياة قصيرة، أحبوا بصدق واضحكوا بدون قيود.. سامحوا الناس سريعاً وصافحوا بعضكم البعض، اسعدو من تحبون هي الأيام تمضي بنا ويوماً سنصبح ذكرى فقط فاجعلوها جميلة صفوا قلوبكم ونيتكم من الداخل تصفى حياتكم وتصفى لكم الدنيا بكلها هذا ما أتمنى لكم في السنة الجديدة كل عام وانتم بألف خير".

جدير بالذكر أن ديانا كرزون قد خطفت الأنظار من خلال إطلالة مميزة كشفت عنها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام خلال الأيام الماضية، حيث ارتدت فيها مجموعة كبيرة من المجوهرات.

وظهرت ديانا كرزون فى الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأرجوانى ذى أكمام طويلة ومطرز بالكامل كشف عن رشاقتها، وحمل التصميم توقيع دار الأزياء موريلى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر