هيثم سعيد يستعد لطرح أغنية بعنوان «شوفلك حل» بتوقيع جوليو

هيثم سعيد هيثم سعيد
 
محمود جلال

يستعد المطرب هيثم سعيد لطرح ثالث أغنية ألبوم الجديد، بعنوان "شوفلك حل"، وهى من كلمات أحمد مهدى سليمان، وألحان جوليو، وتوزيع الموسيقى حازم السعيد، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

من ناحية أخرى انتهى هيثم من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الغنائى الجديد والذى يحمل اسم "يوم 30"، والمقرر طرحه كاملا خلال الشهر الحالى، ويضم 8 أغنيات متنوعة بواقع أغنية كل 5 أيام على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويراهن هيثم على الألبوم بحسب تعبيره، لكونه يقدم من خلاله شكلا جديدا ومختلفا فى الكلمات والموسيقى، غير التى قدمها فى جميع أغانيه السابقة، ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين.

وأطلق هيثم مؤخرا أغنية من ألبومه الجديد بعنوان "تفتح الشباك"، والأغنية من كلمات سلمى رشيد، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع الموسيقى زووم، وتم طرحه على يوتيوب، كما أعرب هيثم، فى تصريحاته لـ"عين"، عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على أغنية الذى طرحها يوم الخميس الماضى، وحققت نسب مشاهدة عالية حتى الآن، مشيرا إلى أن ردود الأفعال فاقت توقعاته، متمنيا أن يحقق الألبوم النجاح أثناء طرحه خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال هيثم سعيد أغنية "500 سكة"، والتى طرحت فى عيد الحب الماضى، وكلمات الأغنية تقول: "من يوم ما غبتى وقلبى رافض إنه يهدى سايبه فى حياتى ألف أزمة وألف عقدة مش قادر أقتنع إنك أنتى ماضى عدى وأمر واقع لازم أقبل بيه".

وكان هيثم سعيد قد اشتهر، من خلال أغنيته "هما ما لهم بينا يا ليل"، وهو أحد نجوم برنامج سوبر ستار، وأصدر من قبل ألبومات، من ضمنها "مش بس كلام" وألبوم "لإمتى"، كما شارك فى عدد من الأعمال التمثيلية، كان من ضمنها فيلم "رامى الاعتصامى" وغيره.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر