اليوم.. عرض خاص لفيلم Bad Boys For Life فى أمريكا

ويل سميث ويل سميث
 
تقيم اليوم الثلاثاء الشركة المنتجة لفيلم Bad Boys For Life عرضا خاصا للفيلم، بحضور أبطاله فى كاليفورنيا، وهو من بطولة الثنائى العالمى ويل سميث ومارتن لورنس.
 
فيلم Bad Boys For Life من بطولة مارتن لورنس، ويل سميث، فانيسا هادجنز، جينيفر بادجر، ألكساندر لودفيج، جو بانتوليانو، باولا نونيز، شارون فايفر، دى جى خالد، تشارلز ميلتون، كيت ديل كاستيلو، سيدنى باربوزا، هابى اندرسون، أثينا أكيرز، إميلى توولز.
 
ويدور الجزء الثالث من فيلم Bad Boys For Life حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة، ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بمهمة محددة.
 
وانتهى الثنائى ويل سميث ومارتن لورانس من تصوير الجزء الثالث من فيلم الأكشن والإثارة الشهير، بعد توقف ما يقارب الـ15 عامًا منذ طرح الجزء الثانى، فى أبريل الماضى، على أن يعرض بداية العام المقبل.
 
يذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه عام 1995، وكان يحكى عن محققين فى ميامى هما ديد مايك لوراى (ويل سميث) وماركوس بورنيت (مارتن لورانس) كانا يحميان كمية كبيرة من الهيروين تساوى 100 مليون دولار لتختفى الشحنة من مركز الشرطة، وبعد الاشتباه فى أنها عملية سرقة داخلية، أعطتهما الشئون الداخلية 5 أيام فقط لتتبع الشحنة ومعرفة مكانها قبل إغلاق قسم المخدرات بالمركز.
 
من آخر أعمال ويل سميث كان فيلم الأكشن والدراما والخيال العلمى Gemini man، وتبدأ أحداثه عندما يجد أحد صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مُراقبا ومتتبعا ومستهدفا من شخص آخر غامض، وعند البحث يجد القاتل هنرى بروجان أنه يواجه نسخة أخرى من نفسه ولكن أصغر سنا، ويشارك فى بطولة العمل مع النجم العالمى ويل سميث عدد كبير من النجوم العالميين: كليف أوين وبينديكت ونج، ودوجلاس هودج ورالف براون وغيرهم.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر