تعرف على أغرب الوظائف التي يحتاجها مشاهير هوليوود في حياتهم اليومية

 
هدير مصطفى

دائما ما تنتشر عن نجوم هوليوود أخبار تخص عادات غريبة اعتادوا على فعلها، يتبعونها كي يكون لهم الأستايل الخاص، مجموعة كبيرة من المشاهير في الخارج قرروا تعيين أشخاص يعملون لديهم بمقابل مادي كبير للغاية من أجل تنفيذ مجموعة من المهام التي قد يعتبرها البعض تافهه، وفي النقاط التالية نرصد أهم المهن التي انتشرت مؤخرا بين مشاهير العالم.

نبدأ بأوبرا وينفرى التي قررت أن توظف شخص ما يكون مسئول عن اختيار ملابسها الداخلية كى تحافظ على أن يكونوا مقاسها تماما.

لن تخلو حياة الملوك والأمراء من هذه الوظائف التي تدل على نوع من الترف والرفاهية، فعلى سبيل المثال هناك شخص ما مسئول عن خلع ملابس الأمير شارليز ابن الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا ووضعها بعيدا.

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

 

أما ماريا كارى وجاستين بيبر قرروا تعيين فريق لكل منهم كى يحملوا لهم الطعام والشراب في أي مكان يذهبون إليه، ويسافرون معهم في كل أنحاء العالم، فقط ليحملوا لهم وجباتهم المفضلة ومشروباتهم.

جاستين بيبر
جاستين بيبر

 

ماريا كارى
ماريا كارى

 

أما النجم مارك والبيرج فهو شخصية يعرف عنها الإنضباط الشديد جدا، لا يتأخر عن موعد ثانية واحدة يستيقظ مبكرا جدا،  ولا يفوته أى موعد، لذلك قرر أن يعين شخص يقوم بدور "المنبه" دوره هو إيقاظه في الصباح الباكر وتذكيره بكل مواعيده حتى لا يكون هناك مجالا للخطأ بالمرة.

مارك والبرج
مارك والبيرج

 

إذا كنت من مدمني الـ video games فإن أسوأ لحظة ممكن تمر بها هى إنتهاء البطاريات الخاصة باللعبة الأمر الذى دفع المغنى والممثل لودا كريس لتعيين شخص يكون حاملا للبطاريات ويقوم بتغييرها فور إنتهاءها.

لودا كريس
لودا كريس

 

إذا كنت ترى أن ما نقلناه لك من مجموعة من الوظائف التى يراها البعض غريبة فهى لن تكون أغرب من الفريق الذى عينه مغنى الراب البريطانى رود ستيوارت ليكون مسئول عن غلق الأنوار في كافة الأماكن التى يذهب إليها كى يتمتع بنوم هادئ وعميق، لأنه كان لا يستطيع النوم فى مكان يدخل اليه شعاع نور حتى لو كان بسيط .

رود ستيوارت
رود ستيوارت

 

أما لاعب كرة السلة الأمريكى نيك يانج فقد عين شخصين ليقوموا  بحراسة حذائه الخاص بعدما تعرض لعملية سرقة لحذاء حصل عليه كجائزة.

نيك يانج
نيك يانج

 

جوينيث بالترو الممثلة والمغنية الأمريكية عينت فريق كامل كمستشارين شاملين لكافة نواحى حياتها يقوموا بنصحها من أجل عيش حياة أفضل، التمتع بصحة جيدة، وحياة مثالية معظم الوقت ويتكون هذا الفريق من 20 شخص .

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو

مغنى الراب الشهير باف ديدي قرر هو الأخر تعيين شخص يكون مسئول عن حمل الشمسية الخاصة وتكون هذه وظيفته، سواء فى الصيف أو الشتاء .

باف ديدى
باف ديدى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر