ناصيف زيتون يُحيى حفل عيد الحب فى هذا المكان والموعد

ناصيف زيتون ناصيف زيتون
 
محمود جلال

يسافر المطرب السورى ناصيف زيتون يوم الجمعة 14 فبراير المقبل إلى عمان لإحياء حفل غنائى بمناسبة عيد الحب فى أحد الفنادق الكبرى هناك، ومن المقرر أن يقدم من خلاله مجموعة من أغانيه المميزة، والتى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، منها أغنية "تكة" وأغنية "كرمال الله".

كما أحيا ناصيف زيتون أخرى حفلا غنائيا برأس السنة، فى أحد الفنادق الكبرى بدبى، كما قدم خلال حفلاته عددا من أغنياته المميزة، مثل: "يا ناس"، "ملايين"، "فى حتة تانية"، "حلم بعيد"، "أنت تقدر"، "وجع الهوى"، "تررم"، "فوقى"، "سهلة وبسيطة"، وشارك ناصيف العام الماضى تقديم عدد من حفلاته بدول العالم أبرزها: هولندا، والنرويج، ودبى، والمكسيك، ومصر، وتونس، ولبنان.

من ناحية أخرى يستعد ناصيف لطرح أغنية جديدة "سينجل" باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضى، وألحان التركى، وتوزيع ناصر الأسعد، والأغنية تحمل طابعا جديدا ومختلفا، تتماشى مع تطور الموسيقى فى لبنان، حسبما قال الشاعر أحمد ماضى لـ"عين".

المطرب ناصيف زيتون شارك فى برنامج المواهب ستار أكاديمى 7 فى نهاية العام 2009، وقدم المواويل والأغانى الجبلية لوديع الصافى، فعلى مدى إطلالاته فى سهرات البرنامج تنقل بين نوعيات مختلفة من الأغانى الإيقاعية، ونال حضوره وصوته إعجاب الفنان اللبنانى وديع الصافى، وكذلك حصل على دعم سلطان الطرب جورج وسوف.

يذكر أن آخر أعمال ناصيف زيتون كليب "كل يوم بحبك" والتى قدمت على طريقة الرسوم المتحركة لتوصيل الرسالة بشكل مختلف، ومن بعض كلمات الأغنية "الباء بعشق عينيكى والحاء حياتى ليكى والباء بغار عليكى والكاف كل يوم بحبك"، وأغنية "مش خايف منك"، لدعم أطفال مرضى السرطان، حيث تتحدث عن القوة فى مواجهة المرض والشفاء منه.

وشارك فى الفيديو كليب مجموعة من الأطفال المصابين بهذا المرض، وهى من كلمات منير أبو عساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو، والكليب من إخراج ريشا ساركيس.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر