رامى إمام يعلن عن عرض مسرحية " بودى جارد " للزعيم قريبا

عادل إمام و رامى إمام عادل إمام و رامى إمام
 
سارة صلاح

استرجع المخرج رامى إمام، ذكريات تصوير أول فيديو كليب، عام 2000 لشيماء سعيد، وكتب رامى عبر حسابه على إنستجرام، "  كنت أول مرة أقف فيها ورا اي كاميرا تم ترشيحي للكليب ده من خلال الأستاذ مدحت ذكي ، الله يرحمه ، رئيس قطاع الإنتاج في التليفزيون في الوقت ده .. بعد ما جه واتفرج علي مسرحية بودي جارد علي المسرح و قاللي ساعتها " عينك حلوة .. عايزك في فيديو كليب لبنت لسة طالعة جديد اسمها شيماء سعيد " وأنا طبعًا ما صدقت وكانت البداية".

ولم يترك متابعي رامى إمام، لحظة بعد كتابته وذكرة مسرحية بودى جارد للزعيم عادل إمام، متسائلين لماذا لم تعرض حتى الآن، ليدخل رامى ويرد عليهم فى التعليقات و يوضح أن المسرحية سوف تعرض قريبا على شاشة التلفزيون.

وٍسأله احد المتابعين، قائلا:" بما أنك جيبت سيرة مسرحية بودى جارد هى ليه ممنوعة من العرض وملهاش اى اسرعلى اليوتيوب"، ليرد عليه رامى، قائلا:" هي مش ممنوعة .. هي المفروض تنزل تليفزيون قريب"، و سأله متابع آخر، قائلا:" طب انا عايز اتفرج على مسرحية بودى جارد"، ليرد عليه قائلا: "قريب ان شاء الله".

2
 

 

12
 

 

بودي جارد مسرحية من بطولة الفنان عادل إمام ويشارك في المسرحية التي كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام الفنانون عزت أبوعوف وسعيد عبد الغني وشيرين سيف النصر ونخبة من الفنانين. وعُرضت ما بين عامي 1999-2010، وتعد من أطول المسرحيات عرضا بالنسبة للمدة في الوطن العربي و شارك فى المسرحية عزت أبوعوف وسعيد عبد الغني وشيرين سيف النصر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر