8 نصائح للعناية بالبشرة من كريستين بيل.. ادخلى الأربعين بنضارة العشرين

كريستين بيل كريستين بيل
 
سها مجدى
دائمًا ما يثير جمال المشاهير فضولنا وأحيانًا غيرتنا ونتمنى لو نعرف بعض أسرار جمالهن وتألقهن الدائم، ولأن الممثلة والمغنية الأمريكية كريستين بيل واحدة من جميلات هوليوود اللائى يلفت جمالهن الانتباه نشاركك هذه الأسرار التى كشفتها لموقع "Women health" عن أسرار عنايتها ببشرتها خاصة فى سن الـ 39، بعد أن أصبحت على مشارف الأربعين، حيث تتطلب المرحلة العمرية الجديدة الكثير من العناية بالبشرة.
 
كريستين بيل (1)
كريستين بيل

اذهبى إلى سريريك بوجه نظيف  

أخبرتنا كريستين بيل بأنها لا تذهب إلى سريرها إلا بعد إزالة المكياج تماما باستخدام مزيل المكياج الخاص بها والذى يجب عليك اختياره حسب النوع الذى يتناسب مع بشرتك. 

 

العناية ببشرتك فى الصباح على الرغم من أن كريستين تؤكد ضرورة النوم ببشرة نظيفة على الإطلاق إلا انها تؤكد بأن الزيوت الطبيعية التى تنتجها البشرة فى الليل ضرورية للحفاظ على توازن رطوبة البشرة فى النهار فبدلا من غسل وجهك بطريقة الروتينية فى الصباح يمكنك اتباع طريقة "بيل" فى الاعتماد على منشفة ساخنة فى الصباح على وجهها فهو يساعدها على سحب كل تدفق الدم من وجهها وأيضا تفعل ذلك قبل وضع المكياج. 

 

كريستين بيل
كريستين بيل
 
واقى الشمس من الضرورى الحرص على تطبيق واقى الشمس قبل الخروج من البيت، وتؤكد "كريستين" أنه من أهم الأشياء التى حافظت على شباب بشرتها بشكل كبير وأكدت أنه من الضرورى اختيارك لواقى الشمس مقاوم للمياه حتى تظل حمايته لمدة أطول لبشرتك ومن الضرورى أن تعتمدى على استخدامه حتى فى فصل الشتاء وليس فصل الصيف فقط.الوقاية هى المفتاح ذكرت كريستين بيل أن الوقاية هى مفتاح جمال وشباب البشرة وأكدت أن أمها علمتها العناية ببشرتها فى وقت مبكر وعلمتها أيضا نظاما كاملا للعناية ببشرتها بشكل سليم وهى أيضا تحرص على غرز ذلك فى أطفالها من الصغر. 

ترطيب البشرة أكدت الممثلة "كريستين بيل" أنها تبتعد عن الأشياء الأشد قسوة على بشرتها مثل مستحضرات التقشير، وحتى التقشير المنزلى فهى تبتعد عنهم تماما وتعمد على مرطبات البشرة بشكل كبير وتحديدا التى تحتوى على حمض "الهيالورونيك" وأيضا استخدام كريم الليل والنهار المناسبين لبشرتك.

 

كريستين بيل (1)
كريستين بيل
 
نظامك الغذائى  من الضرورى اختيار نظام غذائى جيد وصحى يساعدك على نضارة بشرتك وزيادة رونقها فأى مشاكل صحية تعانين منها ببساطة سوف تنعكس على بشرتك بالفعل فقد أخبرتنا "بيل" أنها عانت منذ فترة من إكزيما فى الجلد شديدة للغاية فأول ما قامت به لعلاجها وللتخلص منها هو تعديل لنظامها الغذائى  الذى اختارت فيه الابتعاد عن اللحوم والالبان وأيضا أكدت على ضرورة شرب كميات كبيرة من الماء للحفظ على نضارة بشرتك.

استخدمى المنتجات الطبيعية أوضحت كريستين بيل أنه من الضرورى استخدام المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والحفاظ على شبابها ونضارتها فقد أوضحت أنها تقوم باستخدام ماسك العسل بوضعه على بشرتها ثم غسله بالماء الدافىء بعد الانتهاء من الماسك وأيضا تقوم باستخدام السكر كمقشر طبيعى للبشرة لإزالة خلايا الجلد الميتة. 

 النوم جيدا وعلى الحرير أكدت "كريستين" فى أخر نصائحها فى العناية بالبشرة أنه من الضرورى النوم جيدا يوميا فلا يقل نومك عن 8 ساعات فى الليل لكى تحافظى على نضارة وشباب بشرتك وتقترح كريستين النوم على وسادة من الحرير إذا كان بإمكانك ذلك، وستلاحظين الفرق بنفسك فى الحفاظ على بشرة أكثر نعومة وخالية من أى حبوب أو شوائب.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر