حملة دعم لنانسى عجرم من الوطن العربى

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
سارة صلاح

تلقت النجمة اللبنانية نانسى عجرم وزوجها الدكتور فادى الهاشم وعائلتهما العديد من رسائل الدعم عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، ودشن محبوها هاشتاج "كلنا حدك نانسى"، وتصدر الهاشتاج التريند فى العديد من الدول العربية.

وأعادت نانسى عجرم نشر عدد كبير من التغريدات ورسائل الدعم والحب التى تلقتها من خلال حسابها على تويتر، ومن بينها تغريدات من مدونين سوريين أعربوا عن دعمهم الكامل لها ولعائلتها.

كما وجه لها عدد من أصدقائها فى الوسط الفنى، رسائل دعم، حيث كتبت الفنانة كارول سماحة، قائلة: "كل الدعم للفنانة نانسى عجرم وزوجها فادى الهاشم بوجه حملة التشويه اللى عم يتعرضوا لها والافتراء والتشهير والكذب والابتزاز العلنى، وكتير بتأسف وبحزن على التصريحات العنصرية اللى قرأناها وسمعناها: علنية كانت أو مبطنة !!! بس العدالة رح تاخد مجراها الله كبير".

وقالت الفنانة سيرين عبد النور: "كلنا حدك نانسى وكلنا بنحبك وكلنا نعرف شو انتي ... انتي نجمة عربية نفتخر فيها  الله يحميكي من كل سوء والله يسامح كل إنسان حط على ضميره يجرح ويظلم بأقواله ومش بس هيك وصلت انه يهدد يا رب تنجينا من هالشر كله  بحبك من كل قلبي".

وكتب الفنان زين العمر، قائلا: "فى هذا الصباح صلاتى إلى بيت نانسى عجرم وأطفالها وزوجها الطبيب الغالى يا مريم العذراء احميهم وابعدى عنهم وعن أطفالهم كل شر وكل حسود، يا مريم العذراء يا سيدة السموات والأرض احمى أحباءنا".

وقال الإعلامى نيشان: "ماذا لو أتى الخبر كالآتى: "عمليّة سرقة انتهت بِمَقتَل نانسى عجرم وبناتها، كيف كانت لِتَكون ردود الأفعال؟! إدانة؟ استِنكار؟ استهجان؟ تنديد؟ الأمّ والأب يحميان أطفالهما بغريزة لا تُقهَر هل كان على فادى أن يدعو السّارِق إلى طاوِلَة حِوار؟ هل كانَ ليُناقشه فى اتيكيت اقتحام المنازل؟".

ومن الرسائل التى أعادت نشرها نانسى عجرم: "من حلب سوريا بحبك وكل حلب بتموت فيكى كِل سوريّا والوطن العربى معِك اسمك وسمعتك كانوا ويظّلوا فوق الله يبعدّ عنِك وعن عيلتك الأذى ويحميكم، من سوريا من لبنان، ومن كل العالم العربى، سوريا كلها بتحبك فى ناس عم تحاول تعمل مشاكل بين سوريا ولبنان بس لن ينجحوا، سورية وبدي قلك انو مافي منك، من بين كل الفنانين انتي الوحيدة يلي ما حدا بيقدر يشوه صورتك وينزع اسمك لأنك أكبر من هيك بكتير، قلبنا معك نانسي وكلنا حدك ضلي قوية، من كل العالم العربي. بنحبك بنحترمك  وبنساندك الله يحميك انت وعيلتك".

 

تعليقات دعم لنانسى عجرم  (1)
تعليقات دعم لنانسى عجرم

 

تعليقات دعم لنانسى عجرم  (2)
تعليقات دعم لنانسى عجرم

 

تعليقات دعم لنانسى عجرم  (3)
تعليقات دعم لنانسى عجرم

 

تعليقات دعم لنانسى عجرم  (4)
تعليقات دعم لنانسى عجرم

 

تعليقات دعم لنانسى عجرم  (5)
تعليقات دعم لنانسى عجرم

 

تعليقات دعم لنانسى عجرم  (6)
تعليقات دعم لنانسى عجرم
 
 
تعليقات دعم لنانسى عجرم  (7)
تعليقات دعم لنانسى عجرم

 

زين العمر
زين العمر

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

كارول سماحة
كارول سماحة

 

نيشان
نيشان
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر