فى عيد ميلاد DMC.. نهى عبد العزيز لـ«عين»: القناة حققت المعادلة الصعبة

نهى عبد العزيز نهى عبد العزيز
 
على الكشوطى
قالت المذيعة نهى عبد العزيز لـ"عين"، بمناسبة عيد ميلاد DMC الثالث، إن القناة لها تركيبة خاصة، وحققت معادلة صعبة جدا من الحب والصدق والمهنية، وجميع العاملين يحبون بعضهم البعض، ونحاول دوما تقديم فقرات تهم المشاهد، وحياته اليومية.
 
وأشارت نهى عبد العزيز إلى أنها تتمنى أن تظل القناة فى تقدم وتألق، وأن نكون عند حسن ظن المشاهد، وأن يستفيد من المحتوى، ويكون مطمئنا لعدم ظهور أى شىء غير لائق له ولأسرته، ولديه ثقة فى المحتوى الذى يتم تقديمه.
 
وأوضحت أن فريق العمل يحاول تطوير ذاته بشكل كبير، وهناك حالة من التفاهم الكبير بين فريق العمل، ونسعى دوما إلى تقديم ما هو جديد، وكل ما يهم الأسرة المصرية.
 
 واحتفلت DMC، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلادها الثالث، بحضور مذيعيها: سناء منصور جاسمين طه ورامى رضوان وإيمان الحصرى وهبة ماهر ونهى عبد العزيز والشيخ خالد الجندى والداعية رمضان عبد المعز ورضوى حسن ورحمة خالد وسارة حازم.
 
ويشارك الفنان أمير كرارة، فى سهرة خاصة على قناة DMC، وذلك فى التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، للاحتفال بمرور 3 سنوات على تأسيس القناة، حيث من المقرر أن يكشف أهم أعماله الفنية القادمة وهو مسلسل "الاختيار" والذى يظهر به كضيوف شرف خلال الأحداث عدد من النجوم، على رأسهم النجم صلاح عبد الله وإياد نصار وآسر ياسين.
 
ويخضع كرارة لتمرينات فى الجيم للمحافظة على لياقته البدنية، حيث يجسد فى المسلسل شخصية العقيد أحمد المنسى، وتدور أحداث المسلسل حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسى، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى الهجوم الإرهابى، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابى ‏هشام العشماوى الذى انضم لتنظيم داعش.‏
 
مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل، من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية "كلبش" التى قدموها سويا، من إنتاج "سينرجى".
 
وفى سياق متصل انتهى أمير كرارة من تصوير 3 أسابيع حتى الآن من العمل صور خلالهما العديد من المشاهد فى مناطق الإسماعيلية وديكور المنزل – بيت المنسى، كما يصور حاليا عدة مشاهد فى إنشاص والتل الكبير، وعدد من مواقع التصوير، بجانب التصوير فى الصحراء، على أن ينتقل بعدها لديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير من ضيوف الشرف وخلال تصوير المسلسل، الذى يعد من أقوى مسلسلات موسم الدراما المقبل، خاصة أن العمل يكتظ بالنجوم ويتناول قصة حقيقية عن أسطورة الصاعقة وحياته المهنية والعائلية.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر