صور..تعرف على القائمة الكاملة لفريق ألبوم جنات الجديد

جنات وهيثم راضي جنات وهيثم راضي
 
محمود جلال

انتهيت المطربة جنات من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والذي يتكون من مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الجدد، ولم تستقر جنات حتى الآن على اسم نهائي للألبوم، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة، ويتضمن الألبوم من 9 إلى 10 أغنيات.

هيثم راضي وجنات
هيثم راضي وجنات

وتتعاون جنات مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين منهم، الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولي، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة علي، على فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

جنات وأسامة سامى وعبد الحميد الحباك
جنات وأسامة سامى وعبد الحميد الحباك

والموزعين أسامة سامي، وهاني يعقوب، وأكرم عادل، وسام عبد المنعم، وإلهامي دهيمة، وهاني ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة، ويتولى هندسة صوت وماستر ومكساج هيثم راضي ليعمل أحداث تقنيات ألبوم بشكل جديد مختلف غير أعمالها السابقة.

جنات وبلال سرور وشادى نور
جنات وبلال سرور وشادى نور

من ناحية أخرى تشارك مؤخراً جنات مع وليد سعد في تسجيل تتر مسلسل " بخط الإيد" للنجم أحمد رزق وسوسن بدر، والتي يتم حاليا عرض على قناة cbc، من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج شيرين عادل، أغنية تتر المسلسل من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد.

جنات وعماد تاج وجيزو
جنات وعماد تاج وجيزو

مسلسل "بخط الإيد" ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وهو بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله "إزى الصحة" عام 2017.

جنات والهامى دهيمة
جنات والهامى دهيمة

وكان آخر أعمال المطربة جنات أغنية "لسه هتحلى"، والتي قدمتها كتتر لمسلسل "كارمن"، والذي شارك في بطولته كل من الفنانة ريهام حجاج ومحمد كيلاني، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أيمن نبيل.

جنات
جنات

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر