محمد يسرى يكشف تفاصيل دوره في الجزء الراع والخامس بمسلسل "حكايات بنات"

محمد يسري محمد يسري
 
محمود جلال

انضم الفنان محمد يسرى إلي أسرة مسلسل "حكايات بنات" الجزء الرابع والخامس، الذي بدأ تصوير أمس في مدينة 6 أكتوبر، حسبما أكد خلال تصريحات خاصة"عين" كشف فيها انضمامه للعمل.

وعبر محمد يسري، عن سعادته بمشاركة مع أسرة المسلسل، قائلا، إنه وافق على العمل لوجود ممثلين ومتميزين، مضيفاً أنه سوف أظهر في المسلسل بشخصية دور "معتز" خلال أحداث، واتمنى دوري ينال إعجاب جمهور وقت عرض مسلسل.

الجزء الرابع والخامس من مسلسل "حكايات بنات"، من إخراج مصطفى أبوسيف، ويشرف على الكتابة أحمد شوقي، تأليف نهال سماحة ماريان مجدي محمد عبد العزيز أحمد بدر كرام، ومن بطولة ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، أسماء جلال، هو أحدث تعاون إنتاجي بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مع شركة تى فيجين للمنتج طارق الجناينى.

من ناحية أخرى أعلن السيناريست محمد أمين راضى، عن انطلاق تصوير أول مشاهد الحزء الرابع والخامس من مسلسل "حكايات بنات"، شهر الماضي، حيث كتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "توكلنا على الله..أول يوم تصوير.."حكايات بنات" من أول السطر"، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، تأليف نهال سماحة ماريان مجدي محمد عبد العزيز أحمد بدر كرام إخراج مصطفى أبو سيف.

وعرض الجزء الأول من "حكايات بنات" عام 2012 وشارك فى بطولته حورية فرغلى ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن وكريم فهمى ورجاء الجداوى ومها أبو عوف وعمرو صالح وكتبه باهر دويدار وأخرجه حسين شوكت، أما الجزء الثانى والثالث فعرضا عام 2017 مع بعض التغيرات فى البطلات حيث شارك فى بطولتهما دينا الشربينى وصبا مبارك وانجى المقدم وندا موسى وأحمد العوضى وأحمد جمال سعيد وعمرو صالح وإخراج مصطفى أبو سيف.

يشار أن آخر أعمال محمد يسرى هو حكاية "ما تيجي يا مليجي" من الجزء الثالث لمسلسل "نصيبى وقسمتك" والتى عرضة على قناة ONE، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى وأحمد عبد العاطي وبطولة هدى المفتي، محمد الشرنوبي، ومحمود حجازي، ودنيا عبد العزيز، ونور عبد الغني.

 

 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر