شاهد أول تريلر للموسم الرابع من مسلسل Fargo

Fargo Fargo
 
لميس محمد

كشفت شبكة FX عن أول تريلر للموسم الرابع من مسلسل Fargo، الذى سيعود إلى شاشة التليفزيون فى 19 أبريل المقبل، وسيتكون من 10 حلقات متتالية، ومن المقرر أن تعرض حلقتين متتاليتين من الموسم الجديد، وكانت قد عُرض الموسم الثالث من مسلسل Fargo، عام 2017، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

 

ومسلسل "Fargo" من بطولة جاك هوستون، وجاسون شوارتزمان، وبن ويشاو، وجيسى باكلى، وسلفاتور إسبوزيتو، وأندرو بيرد، وجيريمى هاريس، وجايتانو برون، وأنجى وايت، وفرانشيسكو أكوارولى، وإيميرى كراشفيلد، وأمبير ميدثندر.

ويدور الموسم الرابع من مسلسل "Fargo" فى عام 1950 بمدينة كانساس سيتى بولاية ميسورى، حول الهجرة والأشياء التى من الممكن أن يقوم بها الأشخاص من اجل الحصول المال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد انضمت الممثلة الأمريكية أوزو أدوبا إلى الموسم الرابع من مسلسل "Fargo"، حسبما أكد التقرير الذى نشرعلى موقع "Variety"، وانضمت أدوبا إلى الممثل كريس روك، والذى سيقود الموسم القادم من سلسلة FX المشهورة، ولم تكشف الشبكة عن دورها بعد.

كما أعلنت شبكة FX عن بدء العمل على مسلسل مشتق لـ رواية ستيفن كينج، Carrie، ولكن لم يتم الاتفاق على مخرج العمل أو أي من أبطاله أو مؤلف المسلسل إلى الآن، ولكن تم التأكيد على العمل على الرواية، يأتى مشروع شبكة FX بعد ستة أعوام من طرح الفيلم الثانى من نفس الرواية، والذى حمل نفس الاسم Carrie، ولعبت دور البطولة كلو جريس موريتز، الشخصية الرئيسية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ولعبت بولدارك جابرييلا وايلد في دور سو سنيل، وكتب المؤلف روبرتو أجيرى ساكاسا سيناريو العمل، وأخرجه كيمبرلى بيرس، أما عن النسخة الأولى من الرواية، كان فيلم سينمائى، من إخراج برايان دي بالما، وسيناريو لورنس دى كوهين، قام ببطولته سيسى سبيسك فى دور كارى وايت وضم أيضًا بايبر لورى، وإيمي إيرفينج، ونانسي ألين، وويليام كات، وبي جيه سولس، وبيتى باكلى، وجون ترافولتا فى دعم الأدوار، وطرح عام 1999، كما تم إنتاج فيلم تليفزيونى يستند إلى رواية Carrie، وكذلك فيلم برودواى موسيقى قصير المدة من نفس الرواية فى عام 1988.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر