فيديو.. شاكيرا تطلق أغنية Me Gusta باللغة الإسبانية مع Anuel AA

شاكيرا شاكيرا
 
رانيا علوى

قبل أيام من إقامة Super Bowl LIV الذى ينتظره الملايين من شتى أنحاء العالم، أطلقت النجمة العالمية شاكيرا البالغة من العمر (42 عاما) أغنيتها السينجل الجديدة "Me Gusta" والأغنية هى باللغة الإسبانية، والتى تعاونت فيها مع مغنى الراب الشهير Anuel AA.

وحسب موقع "فبرست بوست"، فإن أغنية "Me Gusta" تدور حول زوجين تبدو علاقتهما قريبة من نهايتها، ولكن يدركان أنهما على استعداد لاستعادة ما ضاع منهما.

 

 

من جهة أخرى شهد شهر نوفمبر الماضى إطلاق شاكيرا لفيلمها الوثائقى "Shakira in Concert: El Dorado World Tour" الموسيقى المثير، والذى يوثق جولة شاكيرا El Dorado World Tour التى أبهرت العالم بها فى 2018، وتصل مدة عرضه 130 دقيقة.

يذكر أن شاكيرا تعرضت لفترة حرجة فى حياتها، عاشت خلالها مرحلة قلق مرعبة، وذلك بعد أن أصيبت أحبالها الصوتية منذ عامين، وهو ما أدى إلى خسارتها لصوتها بشكل مؤقت، وفى ذلك الحين شعرت شاكيرا بالتوتر الشديد حول إذا كانت ستستطيع أن تغنى من جديد أم لا، واستطاعت شاكيرا أن تستعيد صوتها بدون إجراء أى عمليات، واكتفت بنصائح الأطباء، ولذلك استطاعت أن تقدم جولتها الغنائية فى 2018 التى تعتبرها واحدة من أنجح جولاتها الغنائية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر