عودة الموسم الثالث من مسلسل Ozark فى 27 مارس المقبل

Ozark Ozark
 
لميس محمد

كشفت شبكة نتفليكس عن أول تريلر تشويقى للموسم الثالث من مسلسل Ozark، والذى من المقرر أن يطرح فى 27 مارس المقبل، وسيتكون من 10 حلقات، وكالمعتاد ستطرح شبكة البث نتفليكس المسلسل بأكمله، ونجح الموسم الثانى والأخير من المسلسل فى حصد شعبية كبيرة من قِبَل المشاهدين، ووصل تقييمه لـ8.3 عبر موقع IMDB الشهير.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول مارتى بيرد، الذى يجسد شخصيته جيسون بيتمان، وهو محاسب مالى ينقل عائلته من شيكاجو إلى منتجع صيفى فى أوزاركس، بصحبة زوجته "ويندى" وطفليهما، ويخوض مارتى الكثير من العقبات بعد الخطأ الذى حدث فى إحدى عمليات غسيل الأموال المتورط فيها، مما أجبره على دفع ديون كبيرة إلى سيد المخدرات المكسيكية من أجل الحفاظ على أمان عائلته.

مسلسل Ozrak من بطولة جيسون باتيمان، لورا لينى، جوليا جارنر، صوفيا هوبليتس، سكايلر جيرتنر، جيسون بتلر هارنر، بيتر مولان، ليزا إيمرى، جوردانا سبيرو، كارسون هولمز، تشارلى طحان، كيفن جونسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد أعلنت شبكة نيتفلكس عن تجديد مسلسل الشخصيات الخارقة Raising Dion للموسم الثانى، وكان تم عرض المسلسل، فى 4 أكتوبر من العام الماضى، وتم اعتباره أحد أفضل 10 مسلسلات على Netflix لعام 2019، سيبدأ إنتاج الموسم الثانى من مسلسل Raising Dion خلال العام الجارى 2020، لكن دون موعد محدد لذلك، الموسم الثانى من العمل 8 ساعات منقسمة إلى حلقات.

وتكون الموسم الأول من مسلسل "Raising Dion" من 9 حلقات تضم العديد من الأحداث الجاذبة بين الخيال العلمي والدراما، وتدور أحداث مسلسل Raising Dion حول أم تكتشف أن ابنها لديه قوى عظمى وتحاول بطرق عديدة معرفة كيفية تربيته بأمان، بينما يحاول الطفل أن يستخدم هذه القدرات والاستفادة منها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر