طرح فيديو ترويجى جديد للموسم الثامن من مسلسل Homeland

Homeland Homeland
 
لميس محمد

كشفت شبكة شوتايم عن تريلر جديد للموسم الثامن والأخير من مسلسل Homeland، والذى سيتم عرض أولى حلقاته فى 9 فبراير من العام الجارى 2020، وانتظر متابعو المسلسل الحلقات الجديدة منذ مايو 2018، المسلسل من بطولة ماندى باتينكين، إليزابيث مارفيل، لينوس روش، مورى ستيرلينج، وجيك ويبر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

 

ودار الموسم الماضى من المسلسل فى العاصمة الأمريكية واشنطن، حينما كانت تحاول كارى ماثيسون، ضابطة فى وكالة المخابرات المركزية مصابة باضطراب ثنائى القطب إطلاق سراح 200 شخص من الاستخبارات،

وكان قد كشف جوتى ليفين، من شبكة شوتايم، عن تأجيل العرض الثامن لفيلم Homeland لهذا الخريف بسبب متطلبات الإنتاج، حيث تم تصوير الموسم الثامن والأخير من المسلسل فى المغرب، وفقا لموقع "tvseriesfinale".

وكانت قد أعلنت شبكة شوتايم عن تحضيرها لمسلسل جديد يحمل اسم Ripley، من بطولة أندرو سكوت، ولم تستقر الشبكة بعد على باقى طاقم العمل للمسلسل الجديد.

واستنادًا إلى روايات توم ريبلي التي كتبها باتريشيا هايسميث، يدور مسلسل الدراما Ripley فى فترة أوائل الستينات من القرن الماضى فى نيويورك، حيث سافررجل ثري إلى إيطاليا لمحاولة إقناع ابنه المتشرد بالعودة إلى الوطن، وكان قبول توم للعمل هو الخطوة الأولى نحو حياة معقدة من الخداع والاحتيال والقتل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما قررت شبكة قنوات Showtime تجديد مسلسلها Shameless لموسم حادى عشر جديد من السلسلة الأشهر عبر الشبكة قبل انتهاء الموسم العاشر الذى يعرض حالياً وينتهى يوم 26 يناير الجاري، وكشف جارى ليفين رئيس شبكة قنوات شوتايم، فى تصريحاته صحيفة، أن مسلسل Shameless، سيحظى بموسم جديد على أن يكون الأخير من السلسلة.

قصة المسلسل تدور فى إطار كوميدى حول عائلة جالاهار الغريبة الأطوار التى يعانى كل فرد فيها من مشكلة، فالأب مدمن على الخمور، والأم انفصلت عنهم منذ زمن طويل، وفيونا تحاول أن تحافظ على تماسك العائلة، ويحصل فيليب على خدمات جنسية مقابل منح دروس فى الفيزياء، وإيان ذو ميول مثلية، وديبى تسرق الأموال من مجموعة اليونيسيف التى تعمل بجوارهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر