على ربيع يستعد لـ وصل أمانة نهاية يناير مع مصطفى خاطر

على ربيع على ربيع
 
ذكى مكاوى

يستعد الفنان علي ربيع لتصوير مشاهده في مسلسل "وصل أمانة" الذي يقوم ببطولته مع الفنان مصطفي خاطر نهاية الشهر الجاري، وذلك بالتوازي مع اقتراب انتهاءه من تصوير كافة مشاهده خلال فيلم "الخطة العامية" الذي بدأ تصويره في وقت سابق من شهر ديسمبر الماضي.

فيلم "الخطة العامية" يقوم ببطولته علي ربيع، غادة  عادل، عمرو عبد الجليل، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، وتدور قصته حول مجموعة من اللصوص يخططوا لسرقة بنك، ولم يستقر بعد صناعه علي موعد طرحه في دور العرض، .. وهو من تأليف كل من أحمد عبد الوهاب وكريم كنز وإخراج معتز التوني.

على جانب آخر يعد مسلسل "وصل أمانة" هو التجربة الأولي الذي يشارك في بطولتها كلاً من على ربيع ومصطفي خاطر وسيعرض خلال سباق دراما رمضان القادم، وهو المسلسل الذي تدور فكرته حول حلقات منفصلة متصلة، ومن تأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

جدير بالذكر أن الفنان على ربيع سبق وأعلن أيضاً خلال تصريحات صحفية لليوم السابع عن استعداده للتحضير لمفاجأة كبري تمثلت في بطولته لمسرحية يتم عرضها خلال عيد الفطر القادم هذا العام، وذلك بعدما أكد أن هذا الأمر يأتي بعدما تم الإعلان عن توقف عروض مسرح مصر خلال العام الماضي وكشف أن ذلك بمثابة مفاجأة لجمهوره ممن حزنوا لعدم تمكنهم من مشاهدة نجوم مسرح مصر مرة أخري على خشبة المسرح، وكشف أن هذا العمل من بطولته ويتم الاستعداد له بالتزامن مع تصويره أعماله الأخرى حالياً سواء علي صعيد الدراما أو السينما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر