وحيد حامد وساندرا نشأت يجتمعان فى فيلم بطولة يحيى الفخرانى.. اعرف التفاصيل

وحيد حامد وساندرا نشأت وحيد حامد وساندرا نشأت
 
عماد صفوت

فى مفأجاة من العيار الثقيل، يحضر المؤلف الكبير وحيد حامد لفيلمه الجديد مع المخرجة ساندرا نشأت، الذى يلعب بطولته النجم القدير يحيى الفخرانى، ومن المقرر أن يعلن عن اسم الفيلم عقب الاستقرار على أبطال الفيلم خلال الأيام المقبلة، ويعقد الثنائى جلسات عمل حاليا للاستقرار على الشكل المبدئى، من أجل تحديد موعد للتصوير، حيث يدرسان ملامح الشخصيات والديكورات وخلافه.

وفى سياق متصل، رشحت المخرج ساندرا نشأت بعض الشخصيات المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، خاصة أن هناك تركيزا كبيرا من فريق العمل على ظهور الفيلم بشكل راق للجمهور، كما عود وحيد حامد وساندرا خلال أعمالهما السابقة.

 

pizap (48)

 

ويشهد الفيلم عودة المخرجة ساندرا نشأت للساحة الإخراجية مرة أخرى، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "المصلحة" عام 2012، من بطولة النجوم أحمد السقا، وأحمد عز، وشارك فى بطولته زينة، محمد فراج، صلاح عبد الله، حنان ترك، كندة علوش، وآخرين، تأليف وائل عبد الله.

أما المؤلف وحيد حامد، قدم آخر أعماله التأليفية مسلسل "الجماعة 2" الذى عرض خلال عام 2017، وشارك فى بطولته إياد نصار، محمد الشرنوبى، محمود عبد المغنى، رياض الخولى، وآخرون، إخراج شريف إسماعيل.

أما النجم القدير يحيى الفخرانى، قدم آخر أعماله مسلسل "بالحجم العائلى" عام 2018، وشارك فى بطولته ميرفت أمين، ندى موسى، عمرو صالح، يسرا اللوزى، أحمد مجدى، شيماء سيف، وآخرون، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

ويعرض حاليا النجم يحيى الفخرانى مسرحية "الملك لير"، ويشارك فى بطولة الملك لير إلى جانب الفنان يحيى الفخرانى النجوم أحمد فؤاد سليم ورانيا فريد شوقى وريهام عبد الغفور وهبة مجدى ومجدى كامل ونضال الشافعى وأحمد عزمى وأحمد فهيم وأيمن الشيوى وناصر سيف وحمادة شوشة، وهى من إخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى.

تدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة، ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة، غير أن ابنتيه الكبيرتان تقرران الاستيلاء على كل شىء وتطردا والدهما الذي لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

 

_640x_4d1cdbb1cd83a3b587713aabd883b1b079deb80ccf89db5a1a708c519ff17d96

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر