بعد نجاح ألبومها Romance.. كاميلا كابيلو تشارك بحفل Grammy لعام 2020

كاميلا كابيلو كاميلا كابيلو
 
كتبت : رانيا علوى
مازالت مفاجآت حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020 مستمرة حيث يكشف القائمون علي الحفل عن المزيد من اسماء النجوم الذين سيشاركوا بالحفل، فقد دخلت بقائمة النجوم المنضمين للمشاركة بالحفل النجمة العالمية كاميلا كابيلو الذى أصبح تواجدها بأى حفل ضخم بمثابة ضرورة كونها تبهر الحضور باستعراضاتها الغنائية التى يتفاعل معها الحضور عادة .
 
كما أعلن القائمون على الحفل أن النجمة العالمية روزاليا آيضا ستقدم إحدى الاستعراضات ضمن فقرات حفل الـ Grammy والذى ينتظره الملايين من حول العالم .
 
ويشارك بالحفل عدد كبير من النجوم الذين سيقدموا بتقديم استعراضات غنائية مميزة، ومن ابرزهم إريانا جراند و بليك شيلتون و جوين ستيفانى ، كذلك تشارك النجمة العالمية بيلي إيليش ايضا حفل " grammy " لهذا العام .
 
ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020 فى 26 يناير الجارى بالولايات المتحدة الأمريكية ، و ستقوم بتقديم الحفل النجمة العالمية اليشيا كيز، ويذاع الحفل على الهواء مباشرة علي قناة CBS .
 
يذكر أن النجمة العالمية كاميلا كابيلو البالغة من العمر ( 22 عاما) حققت انجاز جديد والتى تمتلك شعبية جارفة حول العالم ، فقد حصل ألبومها  الغنائي الجديد " Romance " والذ ضم 14 أغنية على "  certified Gold " و ذلك بعد ما يزيد عن شهر من إطلاق الألبوم.
 
وكانت كاميلا كابيلو قد اطلقت البوم Romance "  " في 6 ديسمبر 2019 وقد باع أكثر من 600000 وحدة مكافأة منذ ذلك الحين ، وحسب موقع " جاست جيرد " أن للوصول إلى " certified Gold " من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) ، يجب أن يحقق الألبوم على أكثر من 500000 وحدة من وحدات الألبوم ، و اشار الموقع أن " وحدة مكافئة " الواحدة تساوي " بيع ألبوم واحد ، أو 10 مقطوعات مباعة من ألبوم ، أو فيديو عند الطلب من ألبوم ، " وذلك وفقا لشركة " Billboard ".
 
كاميلا كابيلو ستغني في حفل الجرامي
كاميلا كابيلو ستغني في حفل الجرامي

روزاليا
روزاليا
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر