مروان خورى وزياد برجى يحييان حفلات عيد الحب فى الأردن

مروان خوري مروان خوري
 
كتب محمود جلال
يستعد المطرب اللبناني مروان خورى للمشاركة فى إحياء حفل غنائى ضمن حفلات عيد الحب ، بمشاركة المطرب زياد برجى ،  يوم الخميس الموافق 13 فبراير فى إحدى الفنادق الكبرى بدولة عمان .
 
ومن المقرر أن يقدم مروان عددا من أغانيه أبرزها  سلملى عليه، كل القصايد، أكبر أناني، دواير، بتمون، لو فيي، اطلع في عيني، مغرم، وعدد من تترات المسلسلات، بالإضافة إلى اغاني الزمن الجميل.
 
كما أحيا مروان خوري مع  المطربة يارا وكارول سماحة، وفارس كرم، حفل غنائي يوم 4 يناير الماضي في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود، ويتضمن الحفل أيضًا أكبر تجمع عربى لعازفى العود من مختلف الدول، ومعرض يجمع نوادر الأعواد حول العالم، ومعرض لأشهر مصنعى العود من مختلف دول العالم.
 
ومن ناحيه أخري كان الفنان اللبنانى زياد برجى قد طرح منذ أيام كليب أغنيته الجديدة " لعيونك الحلوين"، عبر قناته الخاصة بموقع  "يوتيوب"، من كلماته، وألحان وتوزيع هادى شرارة.
 
من ناحية أخرى يتعاون زياد مع أدهم نابلسي فى أغنية جديدة من كلمات أحمد ماضى، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.
 
يذكرأن المطرب والملحن زياد برجى تعاون مؤخرا مع النجمة اللبنانية مايا دياب، من خلال كليب "خسرنا بعض"، والذى لاقى استحسان جمهوره وجمهور مايا دياب.
 
وبدأت شهرة زياد برجى بمصر من خلال أغنية "شو حلو"، والتى حققت نجاحا جماهيرىا كبيرا وتخطت نسبة مشاهدتها مئات الملايين
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر