هكذا يظهر إسلام جمال مع ماجدة زكى فى "قوت القلوب"

اسلام جمال اسلام جمال
 
مروى جمال

يجسد الفنان اسلام جمال دور طبيب يدعى "حسن"، ابن ماجدة زكى خلال أحداث مسسلسل "قوت القلوب" ويتورط فى العديد من المشاكل بسبب طيبة والدته، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي كوميدي يناقش العديد من القضايا التى نتعرض لها فى مجتمعنا بطريقة بسيطة. 

وتجسد الفنانة ماجدة زكى خلال أحداث مسلسلها الجديد "قوت القلوب" شخصية مدرسة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، حيث تظهر في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية "كومبارس" بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التي تدور في إطار كوميدي.

ويشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب"، بجانب ماجدة زكى، كل من الفنانين خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ رانيا فريد شوقى، فراس سعيد، وآخرون، ومن المقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل.

ومن ناحية اخرى يشارك اسلام جمال فى مسلسل "ختم النمر" مع الفنان أحمد صلاح حسنى فى أولى بطولاته المطلقة، الدرامية، من إنتاج سينرجى والذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، من تأليف محمد عبد المعطى، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

كما يشارك فى موسم السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "الإختيار" للنجم أمير كرارة، وأحمد العوضى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى ".

86106-78780518_2843483009030222_2130244370828361728_o

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر