الأمير وليام يخطئ التفريق بينه وبين ابنته فى صور الطفولة.. اعرف القصة؟

الأمير وليام الأمير وليام
 
هيثم سلامة

انتاب الأمير وليام دوق كامبريدج، حالة من الذهول بعد ملاحظة الشبه الكبير بينه وبين أبنته الأميرة شارلوت فى مرحلة الطفولة أمس، ليخطئ التفريق فى صورة طبعت له على تورتة ليعتقد أنها لأبنته.

الأمير وليام يخطئ فى التفريق بينه وبين ابنته فى صورة الطفولة  (1)
 
وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، زار أمس مركز خدمات برادفورد مع الدوقة كيت ميدلتون، حيث عرض عليه تورته  طبعت عليها صور عائلته، بما فى ذلك صورة لنفسه وهو طفل وأضاف التقرير، أن الأمير وليام بمجرد رؤيته للصورة صرخ قائلاً:"هل هذا أنا أم شارلوت.. هذا أمر لا يصدق".

وأوضح التقرير، أن الشيف الموهوب "سياما" صمم مجموعة من الكعك للعائلة الملكية فى إطارات ذهبية صالحة للأكل، ولكن ما جذب الأمير وليام صورة على الكب كيك الذى طبع عليه صورته وهو صبى بعمر 10 سنوات فى عام 1992.

الأمير وليام يخطئ فى التفريق بينه وبين ابنته فى صورة الطفولة  (3)

وأستطرد التقرير، أن الفتاة الصغيرة ورثت لون عيون الأمير وليام وأنفه وشفتيه، وسرعان ما انتشرت المقارنات بين صور الأمير وليام وابنته على تويتر.

الأمير وليام يخطئ فى التفريق بينه وبين ابنته فى صورة الطفولة  (2)

من جانب آخر أشارت صحيفة "صنداى تايمز" إن دوق كامبريدج، الأمير وليام يشعر بحالة من الحزن لتوتر العلاقة الوثيقة التى طالما جمعته بشقيقه الأمير هارى، بحسب ما كشف أحد الأصدقاء المقربين الليلة الماضي، قال دوق كامبريدج إنه غير قادر حتى على "وضع ذراعه" حول شقيقه الأصغر فى هذه الأيام مثلما فعل طوال عمره، بعد أن زاد الصدع بينهما على مدار العام الماضي ، حيث أن نية هارى وميجان التخلى عن مهامها كأعضاء "كبار" فى العائلة المالكة وسعت الهوة بين الشقيقين.

الأمير وليام يخطئ فى التفريق بينه وبين ابنته فى صورة الطفولة  (5)

الأمير وليام يخطئ فى التفريق بينه وبين ابنته فى صورة الطفولة  (4)

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر