شاهد أول صورة من كواليس الفتوة لـ أحمد صلاح حسنى وياسر جلال معا

أحمد صلاح حسنى و ياسر جلال أحمد صلاح حسنى و ياسر جلال
 
ذكى مكاوى

بدأ النجم أحمد صلاح حسنى تصوير أول مشاهده فى مسلسل "الفتوة"، شارك فيها أمام النجم ياسر جلال، حيث ارتدى الثنائى خلال كواليس التصوير زى الفتوات ممثلاً فى الجلباب والعمة.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "الفتوة" خلال السباق الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، ويقدم أحمد صلاح حسنى شخصية الشرير ضمن أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه قبل 100 عام من الآن.

 

احمد صلاح حسنى وياسر جلال من كواليس الفتوة
احمد صلاح حسنى وياسر جلال من كواليس الفتوة

 

ويواصل فريق العمل تصوير أحداث المسلسل حاليا، حيث انتهى المخرج حسين المنباوى من تصوير الأسبوع الأول من العمل، وتم تصويره فى الديكور الأساسى الذى تم بناؤه داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، على أن يستمر التصوير هناك حتى شهر فبراير القادم.

وعلى جانب آخر، يخوض النجم أحمد صلاح حسنى أولى بطولاته المطلقة، من خلال مسلسل "ختم النمر" المقرر عرضه بدءا من اليوم على شاشة الحياة، ويشارك في بطولته كل من نسرين طافش، إسلام جمال، ميرهان حسين، جميل برسوم، تامر شلتوت، إبراهيم فرح، رشدى الشامى، وفاء سالم، عفاف شعيب، كريم العمرى، حسنة، وآخرين، وهو مسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج أحمد سمير فرج، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة.

وذلك بعدما قدم أحمد صلاح حسنى العديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية، آخرهم مسلسل "حكايتى" مع الفنانة ياسمين صبرى العام الماضى، كما يشارك فى بطولة مسلسل "ختم النمر" كل من عفاف شعيب، إسلام جمال، جميل برسوم، ميرهان حسين، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج سينرجى، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر