أشرف عبد الباقى ينتهى من تصوير أحد ألغاز ‏المغامرين الخمسة فى «الكوخ المحترق»

أبطال مسلسل الكوخ المحترق أبطال مسلسل الكوخ المحترق
 
باسم فؤاد
انتهى النجم أشرف عبد الباقى من تصوير لغز من ألغاز المغامرين الخمسة فى مسلسل "الكوخ المحترق"، ضمن 8 ألغاز هى عدد حلقات المسلسل المقرر عرضه على قناته الخاصة على "يوتيوب".
 
كان عبد الباقى قد بدأ تصوير مسلسله "الكوخ ‏المحترق" عن قصة "ألغاز المغامرين الخمسة" الشهيرة، ‏من تأليف محمود سالم وإخراج سيف يوسف وسيناريو ‏وحوار جوزيف فوزى، ‏وتصدر أشرف عبد الباقى البوستر الدعائى المبدئى ‏للعمل، إذ يتوسط 5 أطفال هم أبطال العمل، كان قد أعلن ‏عبد الباقى عن "أوديشن" لاختيارهم بمواصفات معينة، ‏وبالفعل استقر على 3 أطفال وطفلتين.‏
 
 وعن سر اختياره للعمل، صرح عبد الباقى بأنه كان عاشقا لألغاز "المغامرون الخمسة" ومرتبطا بها وكان يحلم بتقديمها بالشكل الذى كان يتخيله وقت القراءة، لافتا إلى أن المسلسل ليس مخصصًا للأطفال، بل هو للكبار أيضا، خاصة من ارتبط بهذه القصص فى طفولته.
 
المغامرون الخمسة سلسلة روايات بوليسة للكاتب الراحل محمود سالم، أبطالها "لوزة ونوسة وتختخ وعاطف ومحب"، ويسكنون فى منطقة المعادى.
 
وودع أشرف عبد الباقى مشروعه المسرحى "مسرح مصر" ‏بعد 7 سنوات قدم خلالها 130 مسرحية، خرج من تحت ‏عباءته العديد من نجوم الكوميديا الذين يتصدرون المشهد ‏السينمائى والتليفزيونى الآن، وهم: على ربيع ومصطفى ‏خاطر، وتوتا، وحمدى الميرغنى، ومحمد أنور، وغيرهم. ‏
 
 
6947afa4-3a77-46d2-93c4-ced9d314637c

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر