شبكة Freeform تجدد مسلسل Good Trouble لموسم ثالث

Good Trouble Good Trouble
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Freeform عن تجديد مسلسل Good Trouble، لموسم ثالث، ويجرى حاليا عرض الموسم الثانى من العمل، الذى يحتوى على 18 حلقة، وتدور أحداث الدراما العائلية، حول "كالى" وماريانا، اللذان يحاولان أثبات أنفسهما كـ شباب بالغين فى لوس أنجلوس، وفى الموسم الثاني، بينما يناضلون من أجل المساواة ويتعلمون كيف يدافعون عن قيمهم، يجب عليهم أيضًا التعامل مع جميع تحديات اعتمادهم على أنفسهم، والتعامل مع كل الأمور التى تجرى حولهم بمفردهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من Good Trouble، إلى 0.12 فى التصنيف الديموجرافي، للفئة العمرية بين 18 إلى 49 عاما، مما يعنى 301000 مشاهد، وبالمقارنة مع الموسم الأول، انخفض هذا بنسبة 22٪ و14٪ على التوالى.

مسلسل من بطولة مايا ميتشل، سييرا راميريز، زورى أديل، شيرى كولا، تومى مارتينيز، إيما هنتون، جوش بنس، دروف عدى سينج، روجر بارت، بو ميرشوف، ماكس كاتلر.

وكانت قد أعلنت شبكة Freeform عن تجديد مسلسل Good Trouble لـ حلقتين إضافيتين، وتم عرضهما فى 16 ديسمبر من العام الماضى بالتتابع، ودارت الحلقتان حول لم شمل العائلة الكاملة من The Fosters لقضاء عطلة خاصة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وقام كل من تيرى بولو وشرى ساوم وديفيد لامبرت وهايدن بيرلى ونوه سينتينيو من ذا فوسترز مايا ميتشيل وسييرا راميريز ببطولة الحلقات الخاصة.

كما ألغت شبكة Freeform مسلسل Marvel’s Cloak & Dagger، بعد موسمين من عرضه، وتم طرح الموسم الثانى من العمل فى أبريل الماضى، المسلسل من بطولة أوليفيا هولت، أوبرى جوزيف، إيما لاهانا، جلوريا روبن، أندريا روث، وج. إيفرمور.

وتتبع القصة تاندى بوين (هولت) وتيرون جونسون (جوزيف)، ويشترك هذان المراهقان، من خلفيات مختلفة، ولكنهم يكتشفون قدرات غير عادية فى أنفسهم، ويجدون أو وجودهم بجانب بعضهم البعض أفضل من وجود كل منهم بمفرده، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، أما فى الموسم الثانى فيعيشون حياة مختلفة تمامًا ويحاولون البقاء تحت الأنقاض، لكنهم يجدون صعوبة فى الوقوف عند الشر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر