فيديو وصور.. بيكهام يربط حذاء فيكتوريا فى أحد عروض الأزياء

ديفيد وفيكتوريا بيكهام ديفيد وفيكتوريا بيكهام
 
محمد رضا
حضر النجم ديفيد بيكهام، عرض أزياء للعلامة التجارية العالمية Dior، برفقة زوجته فيكتوريا بيكهام وبروكلين بيكهام، نهاية الأسبوع الماضى، فى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك ضمن أسبوع الموضة لهذا العام، حيث حرصت فيكتوريا على حضور Dior Homme Menswear خريف / شتاء 2020-2021، الذى أقيم كجزء من أسبوع الموضة فى باريس.

ورغم إطلالتهما المميزة التى خطفت عدسات الكاميرات، فإن أناقة ديفيد وفيكتوريا وابنهما بروكلين والتفاصيل الكثيرة لعرض الأزياء المميز أيضًا، لم تكن وحدها هى الجانب الأكثر لفتًا للانتباه فى أحداث اليوم، فإلى جانب كل هذا كان لنجم الكرة السابق مبادرته الخاصة تجاه زوجته، حيث حرص بيكهام على ربط حذاء زوجته أمام كاميرات وسائل الإعلام التى كانت تغطى حدث الموضة الهام، ولم يخجل أو يحاول فعل هذا بعيدًا عن الأضواء، بل كان الأولى له مساعدة زوجته فى ربط حذائها، خاصة وأنها كانت ترتدى سروال "بنطلون" ضيق لم يمكنها من الانحناء لربطه بنفسها.

 

دور "الجينتل مان" الذى قام به ديفيد بيكهام لربط حذاء زوجته فيكتوريا، قوبل من طرفها بالشكر والثناء عليه، حيث نشرت مقطع فيديو له أثناء ربط حذائها عبر حسابها على إنستجرام، وقالت فى تعليقها عليه: "شكرا ديفيد بيكهام لربط حذائى عندما كان سروالى ضيقًا جدًا ولا أستطيع أن أنحنى".

 

ويشار إلى أن نجم الكرة العالمى المعتزل، كان قد سبق ونشر صورته برفقة زوجته أثناء التوجه لحضور عرض الأزياء، معلقًا عليها "متحمس لوجودك فى باريس من أجل فيكتوريا بيكهام وبروكلين بيكهام"، كما نشر عدة فيديوهات للعرض عبر خاصية "ستورى" على حسابه الشخصى بموقع إنستجرام.

 

وظهرت فيكتوريا بإطلالة أنيقة حيث كانت ترتدى "بلوزة" بيضاء blouse تقترن برقبة وشاح وهى مدمجة فى بنطلون بخصر عالى باللون الأخضر من مجموعة ما قبل خريف / شتاء 2020 الخاصة بفصلها حسب الطلب، كما استكملت إطلالتها الأنيقة بارتداء حزام أحمر يحتوى على مشبك بجعة ذهبية، إضافة إلى معطف أسود.

فيكتوريا تشكر زوجها ديفيد بيكهام على ربط حذائها
فيكتوريا تشكر زوجها ديفيد بيكهام على ربط حذائها

 

فى هذه الأثناء، كان ديفيد تمهيدًا لهذه المناسبة، يرتدى بدلة سوداء مع قميص أبيض، والذى اختار عدم ارتدائه ربطة عنق، فيما اختار ابنهما بروكلين مجموعة أكثر راحة، حيث كان يرتدى سترة من صوف محبوك وكريمى اللون.

 

ويشار إلى أن عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، كانت قد حضرت نهاية الأسبوع الماضى، عرض أزياء الرجال لويس فويتون "Louis Vuitton" فى أسبوع الموضة لهذا العام بالعاصمة الفرنسية باريس، والتى كان حضورها مثيرًا بملابس الشبابية الراقية، حيث أطلت على كاميرات وسائل الإعلام بـ"بالطو" من الفرو مع بنطلون أنيق واسع من دار الأزياء الفرنسية وجزء علوى يكشف منطقة البطن.

بيكهام يربط حذاء زوجته فيكتوريا
بيكهام يربط حذاء زوجته فيكتوريا

 

جذبت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، انتباه الجميع بإطلالتها المثيرة، فيما أضافت بيلا حديد لإطلالتها المزيد من البريق، حيث تميزت بمظهر يشمل أقراط صغيرة مطلية بسلسلة معدنية وقلادة فضية سميكة، كما استكملت أناقتها وجمالها بتركيبة مكياج غير لامعة وظلال العيون البنية الدخانية، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

وقبل هذا العرض الذى حضرته الخميس الماضى، فإن بيلا قامت بتفصيل روتينها السابق حول تناول الطعام والتمرين خلال أسابيع الموضة الدولية خلال مقابلة مع Access، وقالت الصديقة السابقة للمغنى الكندى The Weeknd، "كما تعلمون، لقد حاولت أن أبدأ بتناول القليل من الوجبات الغذائية بالأمس لأننى كنت أتناول كل شىء".

 

وأضافت بيلا حديد، "لكننى حقًا أحب الأكل، وهذا يجعلنى سعيدة وأحب الطعام، وفى كل يوم أحاول أن أبدأ هذه الوجبات وأن أجعل نفسى أكثر صحة.. وأعتقد أننا نركض كثيراً خلال أسبوع الموضة لدرجة أننى سأعمل فقط على شطيرة أو شريحة البيتزا هذه"، وتابعت "سيحدث هذا فقط وعلىّ فقط التعامل معه.. ولكن لا بد لى من الإبقاء على روتين التمرين.. إبقائه قريبًا بعض الشىء.. ذهبت بالأمس، وربما سأذهب غدًا".

ديفيد بيكهام يحضر عرض أزياء Dior
ديفيد بيكهام يحضر عرض أزياء Dior

 

وفيما يتعلق بحياتها العاطفية، تعد بيلا حاليًا وحيدة بعد انفصالها عن المغنى الكندىThe Weeknd، الفائز بجائزة جرامى ثلاث مرات، للمرة الثانية فى أغسطس الماضى، وقال مصدر لـE، "إنهم يأملون فى العودة معاً فى مرحلة ما، ولكن فى الوقت الحالى يركزون على أنفسهم وعلى مشاريعهم.. هذه هى الأخبار فى ذلك الوقت"، مضيفًا "لم يقضوا وقتًا جيدًا معًا فى شهور.. هم فى أماكن مختلفة الآن، جسديا وعقليا.. وتستعد بيلا لالتزاماتها فى أسبوع الموضة، ويعمل The Weeknd، على موسيقاه وأول مرة له فى التمثيل".

ديفيد بيكهام وفيكتوريا وابنهما بروكلين يحضرون عرض أزياء
ديفيد بيكهام وفيكتوريا وابنهما بروكلين يحضرون عرض أزياء

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر