ماذا قال أبناء تشارليز ثيرون عن ترشيحها لنيل جائزة الأوسكار؟

تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
 
رانيا علوى
بعد الإعلان أن النجمة العالمية تشارليز ثيرون إحدى المرشحات للمنافسة على جائزة الأوسكار أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم "Bombshell"، كشفت النجمة الشهيرة أن أطفالها لا يجدون ترشيحها أمرا مثيرا للاهتمام.
 
فقد اعترفت الممثلة البالغة من العمر 44 عاما خلال استضافتها فى برنامج "Jimmy Kimmel Live"، حيث تحدثت عن ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، والمقرر إقامته شهر فبراير المقبل، وأشارت إلى أن أطفالها ليسوا متحمسين كثيرا لترشيحها للأوسكار؛ لأنها خسرت بالفعل فى جوائز "Golden Globes" و"Critics’ Choice Awards".
 
وقالت تشارليز: "لقد كانا حقا أسبوعين مثيرين، فقد تم ترشيحى لجائزة جولدن جلوب ثم تم ترشيحى لـCritics’ Choice Awards.. لكن للأسف لم أفز"، واستكملت قائلة إن أطفالها شعروا "بمزيج من الحزن الشديد والغضب" عندما اكتشفوا أنها خسرت فى المنافستين.
 
فيلم Bombshell دراما سيرة من بطولة عدة نجوم، أبرزهم: تشارليز ثيرون ونيكول كيدمان ومارجوت روبى ومالكولم ماكدويل واليسون جينى وبوب ديلانى، وغيرهم، ويتحدث بشكل أساسى عن رئيس شبكة فوكس نيوز روجر آيلز Roger Ailes، الذى تم طرده بعد مزاعم بالتحرش الجنسى من العديد من النساء.
 
 
شارليز ثيرون (1)
شارليز ثيرون

شارليز ثيرون (3)
شارليز ثيرون

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر