رانيا يوسف: أتوقع أن يثير «مملكة إبليس» الجدل عند بدء عرضه

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
أ ش أ

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن مسلسل "مملكة إبليس" دراما شعبية تمزج الخيال بالأسطورة بشكل غير تقليدى.

وأعربت رانيا يوسف - فى تصريح صحفى اليوم الأحد - عن سعادتها بتواجدها فى هذا العمل لأنها تحب المخرج أحمد خالد موسى، فهو من الموهوبين فى هذه الصناعة ويقدم أعمالا جذابة تتناول موضوعات غير تقليدية.

وأضافت أن هذا المسلسل صنع من أجل التواجد خارج سباق موسم رمضان، وسيعرض على الإنترنت عبر إحدى المنصات الإلكترونية مطلع فبراير المقبل.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها تراهن على المسلسل ليشكِل مفاجأة درامية للجمهور، خصوصا أنه ينتمى إلى أعمال البطولة الجماعية، متمنية أن يلاقى رد الفعل الجماهيرى الذى يتناسب مع المجهود المبذول فيه.. متوقعة أن يثير المسلسل جدلا عند عرضه لأنه من الأعمال المختلفة والغريبة بعض الشىء عن الدراما المصرية، حيث يعتمد على فانتازيا شعبية أو يتناول أحداثا خيالية ليس لها علاقة بالواقع ولكن داخل حارة.

وأكدت أنها لا ترفض عملا مميزا من أجل عدم التعاون مع ممثل لأنها تتشكل على حسب كل شخصية تتعامل معها.

وتدور أحداث (مملكة إبليس) فى إطار تشويقى داخل حارة شعبية خلال أحداث 25 يناير، ويقدم المسلسل حياة سكان هذه الحارة التى تعرف باسم حارة "حدوقة"، ولكن عرفت قديما باسم حارة "إبليس"، ويتم كشف العلاقات بين سكان هذه الحارة من خلال تفاصيل حياتهم اليومية.

ويشارك فى بطولة المسلسل غادة عادل، وإيمان العاصى، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسى صلاح، ومحمود الليثى، وتأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر