نيرمين الفقى وأشرف زكى أبرزهم.. هؤلاء كانوا فى عزاء والدة حسام داغر

حسام داغر حسام داغر
 
مصطفى القصبى - تصوير حسن محمد
انتهت مراسم عزاء والدة الفنان حسام داغر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد من أصدقائه الفنانين على الحضور، من ضمنهم الفنان على ربيع وأوس أوس وسليمان عيد وريهام حجاج وأشرف زكى ومحمد شاهين ومحسن منصور والموزع أحمد عادل.
 
وسبق هؤلاء كل من المخرج خالد جلال ومحمد عز ورنا سماحة وإيهاب فهمى وعزوز عادل وميريت ابنة عمر الحريرى وحمزة العيلى ومحمود الليثى وتونى ماهر وعمرو رمزى ورامى وحيد وياسر الطوبجى وأشرف زكى ومحمد شاهين، وقد سبقهم فى الحضور كل من الفنانة نيرمين الفقى وأحمد فتحى ومؤمن نور ومروة عبدالمنعم ومحمد سليمان ومنال سلامة، كما حضر عدد كبير من أصدقائه من خارج الوسط الفنى من مهندسين ورؤساء جامعة.
 
ودخل حسام داغر فى حالة بكاء شديد أثناء أخذ عزاء والدته التى رحلت عن عالمنا أمس بعد تعرضها لأزمة صحية فى القلب.
 
وكان حسام داغر قد نشر صورة لوالدته قبل وفاتها بيوم، عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، وعلق: "يا رب ما حيلتيش غير الدعاء ليكى من امبارح بايت فى الشارع قدام المستشفى وبدعى وحاسس إن ربنا سامعني، الدكاتره بيقولوا إنهم بيعملوا اللي يقدروا عليه خصوصاً بعد توقف عضلة القلب الصبح، ورجعتي تاني حتى في عدم وجود الضغط، وقالوا إن زي ما أنا و أخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكة بينا وفي الحياة، وطلب مني أدعي لأنها بين الحياة والموت. 
 
كان الفنان حسام داغر ينتظر استئناف تصوير  مسلسل "ملاك" والذى توقف منذ عدة أسابيع، حيث يشارك فى بطولته مع كل من الفنان كريم فهمى وآيتن عامر وصبرى فواز وهنادى مهنى، تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
يجسد داغر خلال أحداث العمل شخصية رئيس تحرير تربطه علاقة عاطفية بإحدى بطلات المسلسل، ويظهر من خلاله أيضا بشخصية أب لأول مرة فى الدراما ولديه طفل صغير.
 
وتدورأحداث العمل حول قصة طبيب يتسبب فى غلطة غيرمقصودة تقلب حياته رأسا على عقب، ويتحول من ملاك إلى شيطان، ويراهن على القصة السيناريست حسان دهشان، ويعتبرها قصة جديدة على الدراما المصرية، حيث انتهى من كتابة نصف حلقاته.
 
 يذكرأن حسام داغر شارك فى مسلسل "زلزال" الذى عرض فى شهر رمضان 2019، وهو بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادى مهنا وماجد المصرى ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجى".
 
 
HASSAN-MOHAMED-(1)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(2)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(3)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(4)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(5)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(6)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(7)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(8)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(9)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(10)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(11)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(12)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(13)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(14)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(15)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(16)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(17)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(18)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(19)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(20)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(21)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(22)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(23)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(24)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(25)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(26)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(27)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(28)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(29)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(30)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(31)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(32)
 

 

HASSAN-MOHAMED-(33)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر