سها سعيد تصدر الجزء الثاني من "نجوم ماسبيرو يتحدثون"

سها سعيد سها سعيد
 
ذكى مكاوى

اصدرت الصحفية سها سعيد كتابها الثاني الجزء الثاني من كتابها "نجوم ماسبيرو يتحدثون" عن دار النخبة للنشر والتوزيع، والذي يشارك في الدورة الـ٥١ من معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وذلك بعدما قامت بعمل سلسلة حوارات صحفية مطوله ووافيه لتوثيق مشوار رواد العمل الإعلامي بماسبيرو "الاذاعه والتليفزيون"، .. وصدر كتابها الأول "نجوم ماسبيرو يتحدثون" الذي يشمل ٣٢ شخصية لرواد الإعلام "التليفزيونين" من خلال حوارات معهم.

واستمرت سها سعيد في عمل سلسله حوارات جديدة مع رواد العمل الإعلامي "الاذاعه والتليفزيون "  علي صفحات مجله الاذاعة والتليفزيون لتكون هذه السلسله محتوى الجزء الثاني من كتابها "نجوم ماسبيرو يتحدثون" والذي يصدر عن دار النخبه للنشر والتوزيع والذي يشمل ١٥ شخصيه من رواد الاذاعة والتليفزيون يفتحون قلوبهم ويتحدثون لأول مرة عن نشأتهم و مشوارهم الإعلامي بتفاصيل جديدة وكواليس وخبايا تقال لأول مرة بالكتاب.

ومن الاعلامين المشاركين في الكتاب الأستاذ فهمي عمر والأستاذ عبد الوهاب قتايه و الأستاذ محمد مرعي والأستاذ عمر بطيشة  والأستاذة حكمت الشربيني ووزيرة الإعلام الاسبق  د. درية شرف الدين و الأستاذة إيناس جوهر والأستاذة امال العناني و د. هاجر سعد الدين الأستاذة عزة الاتربي والأستاذة ميرفت سلامه ومجموعه أخري من كبار الإعلاميين.

 

232
 
 
233
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر