سعد رمضان ورويدا عطية يحييان حفلا غنائيا فى برلين

سعد رمضان و رويدا عطية سعد رمضان و رويدا عطية
 
محمود جلال

تستعد المطربة السورية رويدا عطية للمشاركة فى إحياء حفل غنائى ضمن حفلات عيد الحب، بمشاركة المطرب اللبنانى سعد رمضان، يوم 15 فبراير المقبل فى أحد الفنادق الكبرى برلين في ألمانيا.

ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة. ويقدم سعد خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التى يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة، منها، "إنت وأنا"، " شو محسودين"، "بتعرف ليش"، "ضد النسيان"، وعدد من أغانى ألبومه الجديد.

ومن أشهر أغانى رويدا منها أغنية "بلدى" التى قدمتها أخيرا ولاقت أصداؤها لدى المغتربين فى الخارج، و"على ألمانى" و"لهجر قصرك" و"ع العين موليتين" و"ع الندى"، و"شو سهل الحكى".

من ناحية أخرى شارك سعد في الفترة الماضية بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28 وسط حضور جماهيري كبير، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وبدأ سعد رمضان أثناء حفله بأغنية "نسم علينا الهوا" للنجمة فيروز وسط تصفيق حاد، وقال عقب انتهاء الأغنية، أعيد وأكرر كل عام عندما أقف على هذا المسرح أشعر بالفخر بوجودى بدار الأوبرا، وأشعر بالسعادة بوجود الجمهور المصرى أعظم جمهور بالعالم والشرق الأوسط.

 كما تستعد المطربة السورية رويدا عطية لتصوير فيديو كليب جديد لها بعنوان "حد تانى" وهى من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع الموسيقي ايلي نستا، ومن المقرر أن يتم تصويرها في الأيام المقبلة بلبنان.

يشار إلى أن آخر أعمال سعد، كليب "شو محسودين"، الذي طرحته عبر موقع "يوتيوب" فى بداية يناير 2019، والأغنية من كلمات على المولى، ألحان جاد قطريب، توزيع: جيمى حداد، والكليب من إخراج وليد ناصيف.

ويذكر أن آخر أعمال رويدا عطية كليب "كيفك يا حب" وهى من كلمات عمر سارى، وألحان محمد بشار، وتوزيع الموسيقى رامي رئيس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر