زينة: أحب الجمهور المغربى كثيراً وسعدت بالتكريم هناك عن "الفلوس"

زينة زينة
 
محمد زكريا

عبرت النجمة زينة عن سعادتها البالغة بعد تكريمها كأفضل ممثلة عربية فى السينما عن دورها فى فيلم "الفلوس" وذلك بختام مهرجان كازا آرت الذى أقيم داخل مدينة الدار البيضاء "كازابلانكا" بالمغرب قبل يومين، موضحة: "مبسوطة أوى لأن التكريم جاء من المغرب نظراً للعلاقة القوية التى تربطنى بالجمهور هناك، فأنا أحبهم كثيراً كما أنهم يبادلونى نفس الشعور".

تكريم زينة فى مهرجان كازا ارت
تكريم زينة فى مهرجان كازا ارت

 

وأوضحت زينة لـ"عين" أنها بمجرد دعوتها من قبل القائمون على المهرجان للتكريم وافقت على الفور خاصة وأنه فى المغرب، وحضره السفير المصرى بالمغرب ورئيس بلدية كازابلاكا، والحقيقة انهم استقبلوني بشكل حافل جداً، فأنا والجمهور المغربى بينا عشرة كبيرة و"الفلوس" مش اول فيلم يعرض لى فى المغرب فأيضاً كابتن هيما" عرض هناك وحقق نجاحاً مميزاً مع الجمهور.

وشهد مهرجان كازا آرت تكريم محمد حماقى كأفضل مطرب عربى، واسعاد يونس كأفضل مقدمة برامج عربية وتسلم التكريم بدلاً منها حازم شفيق المنتج الفنى لبرنامجها "صاحبة السعادة" ورئيس قناة الحياة، كما تم تكريم الفنانة اللبنانية ماجى بو غضن كأفضل ممثلة عربية فى الدراما.

تكريم زينة فى المغرب
تكريم زينة فى المغرب

 

وانطلق فيلم "الفلوس" بدور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى ويحقق نجاحات جيدة على مستوى شباك التذاكر، والعمل قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى وزينة كلاً من محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

تدور أحداث فيلم "الفلوس" حول سيف، وهو نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

تكريم زينة عن فيلم الفلوس
تكريم زينة عن فيلم الفلوس

 

تكريم زينة فى المغرب
تكريم زينة فى المغرب

 

زينة مع حماقى فى المغرب
زينة مع حماقى فى المغرب

 

زينة وحماقى
زينة وحماقى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر