شريهان: "صفحة جديدة تكتب بماء الذهب فى صفحات عمرى"

شريهان شريهان
 
سارة صلاح

غردت النجمة شريهان، بسلسلة من التدوينات عبر حسابها على تويتر، وكتبت قائلة:" يوم جديد جميل في عمري .. أنا فخورة وصفحة جديدة تكتب بماء الذهب في صفحات عمرى".

وتابعت شريهان، قائلة:"من 22 عام إلا ثلاث شهور بالتمام والكمال كنتي أمنيه وحلم كبير في قلبي وروحي "صعب" لكن كنت بحلم وبتمني الحلم كان لا يتلخص أبداً أو فقط في الاسم و الشكل أو الملامح بل كان في الكائن الإنسان كما ينبغي أن يكون إنسان ويحب أن يكون ويحب أن يكون ربي ومن بعده انا والدنيا والإنسانية".

شريهان
شريهان

 

تجرى النجمة شريهان بروفات العرض المسرحى "كوكو شانيل" الذى تعود من خلاله مرة أخرى للأضواء بعد غياب 30 عامًا بعد أخر ظهور لها فى مسرحية "شارع محمد على" آواخر ثمانينيات القرن الماضى، وشارك فى بطولتها الفنان الراحل فريد شوقي، وهشام سليم ووحيد سيف، والمنتصر بالله، مسرحية "كوكو شانيل" كتب لها السيناريو والحوار والأغانى مدحت العدل ومن إخراج المخرج هادى الباجورى وإنتاج العدل جروب.

 

احتفلت الفنانة شريهان، بعيد ميلادها الـ55، يوم 6 ديسمبر من العام 1964، وتلقت الفنانة الاستعراضية  التهنئات من محبيها ومتابعيها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى، إضافة إلى زملائها فى الوسط الفنى، الذين تمنوا جميعًا لها دوام الصحة وأن تظل جميلة كما عهدوها وصلبة أمام الأزمات.

وفى رسالة مؤثرة من الفنانة شريهان للتعبير عن شكرها لكل من هنئها بمناسبة عيد ميلادها، قالت الفنانة الاستعراضية، فى تدوينه عبر حسابها على إنستجرام: "كل ثانية فى عمرى بحبكم أكتر وبعيش بيكم أكتر.. أنا بجد مش لاقية كلام أعبر فيه عن حبى وتقديرى وسعادتى.. قلبى بيشكركم جميعًا.. شكرًا لكل إنسان فنان مبدع أسعد قلبى فى يوم عيد ميلادى.. حبكم حياة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر