"اتنين فى واحدة" .. التفاصيل الكاملة لألبوم ساندي قبل طرحه

 ساندي ساندي
 
ذكى مكاوى

كشف المنتج ميدو منيب تفاصيل تعاونه مع المطربة ساندي من خلال إنتاج ألبومها الغنائي الجديد "اتنين في واحدة"، حيث طرح منذ ساعات البوستر الرسمي للألبوم عبر حسابه الخاص بموقع فيس بوك، وقال : "يضم الألبوم 8 أغاني متنوعة ما بين الرومانسي والدراما والهاوس، وتعاونت خلال ساندي مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولي، أسامه محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام.

 

ساندي
ساندي

 

كما أكد علي أن ساندي كتبت ولحنت أغنية من ضمن أغاني الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها، ..  والأغنية تحمل اسم "زى التمثال"، واستكمل حديثه قائلًا :  "تم تصوير جميع أغاني الألبوم كفيديو كليب، ويتم طرح أول أغنية من الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة، و تحمل عنوان" طبع الشتا" وهى من كلمات سلمى رشيد، ألحان هيثم نبيل، وتوزيع وإخراج كريم عبد الوهاب".

 

ساندي1
ساندي

 

وأضاف: "بذلنا قصارى جهدنا ليخرج الألبوم بشكل يليق للجمهور، حيث بدأنا التحضيرات في الألبوم منذ أكثر من عام، وسيلاحظ الجمهور عند طرحه اختلاف في الكلمات والألحان  مع الإحتفاظ بالشكل الموسيقى الذي تقدمه.

وكشف ميدو، عن أسماء أغاني الألبوم وهي :"زى التمثال، خشبة مسرح، ريموت حياتك، طبع الشتا، بطولة في رواية، اتنين في واحدة، كان عادي، كيس اسود".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر