رسائل تشجيع وحب متبادلة بين تامر حسنى وحلا شيحة

تامر حسنى و حلا شيحة تامر حسنى و حلا شيحة
 
هند حسن
نشرت الفنانة حلا شيحة، عبر صفحتها الشخصية على موقع" إنستجرام"، صورة من كواليس فيلم "مش أنا" الذى يجمعها بالفنان تامر حسنى، في أول عمل سينمائي لها بعد عودتها للتمثيل.
 
وعلقت شيحة على الصورة قائلة: "مش كل يوم فى حياتنا بنقابل ناس تستحق نقف عندهم ووجودهم بيضيف حاجة حلوة في حياتنا، تامر حسني من الناس دي لقيت فيه إنسان بسيط متواضع جدا تلقائى وجدع و أخ و صديق فرحانة أننا بنشتغل سوا في عمل جمعنا و سعيدة أكتر إني عرفت إنسان صديق و أخ للعمر".
 
 
47b9ba38-a3a3-4d71-b296-eb0881e865d2
 
 
وحرص الفنان تامر حسنى على الرد عليها سريعا معلقا: "يا حلا ربنا يخليكي. أيه الكلام الجميل دا، أنتي اللي إنسانه جميلة و طيبة و فنانة راقية و تستاهلي كل خير عشان قلبك نضيف و يارب أصدقاء و إخوات طول العمر" أنتي عاملة شغل رائع فعلاً في فيلم "مش أنا" ربنا يوفقك يا رب".
 
فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويراهن تامر حسنى على المخرجة سارة وفيق، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة حسبما صرح لنا سابقا، ويشارك فى بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، سوسن بدر، شيرين، ومجموعة من ضيوف الشرف.
 
 
44d1200e-67bd-4095-80e9-943568051b43
 
 
يشار إلى أن حلا شيحة قدمت آخر أعمالها مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أحمد صيام، ماجد المصرى، هنادى مهنى، مصطفى منصور، محمود حجازى، وعدد كبير من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر