مجد القاسم يتعاون مع محمد حامد فى «هيد» ألبومه الجديد.. اعرف التفاصيل

مجد القاسم مجد القاسم
 
محمود جلال

يتعاون المطرب مجد القاسم مع الشاعر الغنائى محمد حامد لأول مرة، فى أغنية يتضمنها ألبومه الجديد، وتحمل اسم "عيب عليك" وتعتبر هيد الألبوم، من ألحان عمرو فوزى، وتوزيع الموسيقى عدى فكرى، ومن المقرر أن يتم طرحها تصويرها بالأيام المقبلة فى بيروت، على أن يتم طرح مع الألبوم على يوتيوب، حسبما أكد الشاعر محمد حامد لـ"عين".

من ناحية أخرى انتهى مجد من تصوير أحدث أغنياته، والتى تحمل عنوان "يا عسل"، ويقدم "مجد" فى هذه الأغنية لونا جديدا عليه فى الغناء، الأغنية من كلمات محمود عمر وألحان صلاح عطية وتوزيع نادر السيد تم التصوير بمنطقة أدرنالين بجوار جزيرة تيران بمدينة شرم الشيخ تحت إدارة المخرج ومدير التصوير دكتور ميدو بارون.

يتعاون مجد فى هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم: سيد راضى وصلاح عطية ومحمود شوقي وباسم منير وحماده عصمت وريمون ويراهن مجد على نجاح الألبوم، خاصة أنه يقدم فيه نوعية مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة، ويتضمن إلى 10 أغنيات، كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"عين".

وأحيا مجد مؤخرا حفلا غنائيا ضمن حفلات رأس السنة، فى أحد النوادى الكبرى بالدقى، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه، منها: "من هنا بدأ الهوى" و"غمض عينك" و"كلمتك" و"قالوا البعيد عن القلب"، وغيرها.

يذكر أن آخر أعمال مجد القاسم كليب الأغنية الوطنية "مصر العظيمة"، من كلمات الشاعر السعودى عبد الله العصيمى، وألحان صلاح عطية، وتوزيع نوار البحيرى، ومن كلمات الأغنية التي تقول: مصر الحياة.. مصر التاريخ.. مصر العظيمة.. فيها الرجال.. زي الجبال.. قوة وعزيمة. يا أيها السادة الكرام. مصر المحبة والسلام.. وع الدوام الى الأمام.. ولا أي حاجه تهزها.. كبيره اسما والمقام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر