هل تعيش ريهانا قصة حب جديدة مع A$AP Rocky؟

ريهانا و حسن جميل ريهانا و حسن جميل
 
رانيا علوى

بعد أيام فقط من إعلان انفصالها عن الملياردير السعودى حسن جميل، انتشرت الشائعات بشكل كبير حيث يتوقع الكثيرون أن النجمة العالمية ريهانا ذات الـ(31 سنة) لديها بالفعل رجل جديد فى حياتها وهو مغنى الراب الشهير A$AP Rocky.

وازداد انتشار الشائعة المحيطة بالنجمين وقد وصلت إلى ذروتها عقب مشاركه ريهانا فى حفل يوم Yams Day Benefit Concert لعام 2020 فى الـ"weekend"، وذلك حسب موقع "paper ".

وهى لم تكن المرة الأولى التى تحيط النجمين هذه الشائعات ومن المعروف أن ريهانا وA$AP Rocky وهم أصدقاء المقربين منذ فترة طويلة، كانت تربطهما قصة حب رومانسية فى أوائل عام 2013 فى حين كان النجم الشهير ينكرها بشكل مستمر والتى كٌشف عنها بعد ظهورها فى الفيديو الموسيقى الخاص به "Fashion Killa"، وكان يصر روكى دائما أن علاقته بالنجمة ريهانا أفلاطونية فقط، وتم تجديد نفس الشائعة من جديد فى عام 2015، وتوقفت الشائعات نحوهما تماما خلال السنوات القليلة الماضية إلا أن الشائعة تتجدد هذه الأيام بعد انفصال ريهانا عن الملياردير السعودى حسن جميل.

وجاءت الشائعات بعد ظهور روكى وريهانا معا فى اكثر من حدث خلال الأشهر القلية الماضية، فتواجدا معا شهر أكتوبر الماضى فى المهرجان الموسيقى "Rolling Loud"، وبعد شهرين ظهرت ريهانا وهى تدعمه بحضورها لأحدى حفلاته، كما حضر الثنائى معا "British Fashion Awards" لعام 2019.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر