عودة الموسم الثالث من مسلسل Siren بداية من 2 أبريل المقبل

Siren Siren
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Freeform عن عودة الموسم الثالث من مسلسل حوريات البحر "Siren"، وذلك فى يوم 2 أبريل المقبل، على أن تعرض حلقتين متتاليتين من الموسم الجديد من المسلسل، الذى يدور فى إطار فانتازيا ودراما، على أن يحتوى الموسم الجديد من 10 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

قصة المسلسل تدور فى إطار من الإثارة والغموض داخل مدينة بريستول الساحلية التى ترتبط بها عدة أساطير قديمة تشير إلى أنها كانت موطنًا لحوريات البحر، لكن مع ظهور فتاة غامضة بقدرات عجيبة تتحول هذه الأساطير إلى الحقيقة، وتأخذ الأحداث منعطفا خطيراً، عندما تعود هذه الكائنات المفترسة لاستعادة حقها فى المحيط و الانتقام من البشرية.

المسلسل ينتمى لفئة الخيال والإثارة، وهو إنتاج شركة وتليفزيون فى فورم، ومن إعداد وتأليف الثنائى إيريك والد ودين وايت، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إيلين باول، أليكس رو، إيان فيردون، رينا أوين، فولا ايفانز أكينجبولا، سيبونجيل ملامبو، تشاد راوك.

كما أعلنت شبكة Freeform عن تجديد مسلسل Good Trouble، لموسم ثالث، ويجرى حاليا عرض الموسم الثانى من العمل، الذى يحتوى على 18 حلقة، وتدور أحداث الدراما العائلية، حول "كالى" وماريانا، اللذين يحاولان إثبات نفسيهما كـ شباب بالغين فى لوس أنجلوس، وفى الموسم الثانى، بينما يناضلون من أجل المساواة ويتعلمون كيف يدافعون عن قيمهم، يجب عليهم أيضًا التعامل مع جميع تحديات اعتمادهم على أنفسهم، والتعامل مع كل الأمور التى تجرى حولهم بمفردهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من Good Trouble، إلى 0.12 فى التصنيف الديموجرافى، للفئة العمرية بين 18 إلى 49 عاما، مما يعنى 301000 مشاهد، وبالمقارنة مع الموسم الأول، انخفض هذا بنسبة 22٪ و14٪ على التوالى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر