ما هو رد فعل كريس براون بعد إعلان ريهانا انفصالها عن الملياردير حسن جميل؟

كريس براون كريس براون
 
رانيا علوى

يبدو أن انفصال النجمة العالمية ريهانا عن الملياردير السعودى حسن جميل يثير الكثير من الجدل ويأخذ قدرا كبيرا من اهتمام المعنيين بالغناء حول العالم، وبمجرد إعلان انفصال الثنائى تساءل الكثيرون عن رد فعل النجم العالمى كريس براون الذى كان تربطه قصة حب قوية بريهانا منذ عدة سنوات.

أكد مصدر مقرب للنجم العالمى كريس براون لموقع "هوليوود لايف" أن براون هو كتلة من الإحساس والعواطف، ويزعم المصدر أن مغنى "No Guidance" لا يزال لديه بعض المشاعر تجاه ريهانا، لكن النجم الشهير يعيش حاليا فى توتر ويشعر أنه فى صراع، لأنه يقال إنه فى علاقة مع عارضة الأزياء اميكا هاريس التى بدأت فى 2015 وأنجبا طفلا.

بينما أشار المصدر أن كريس براون منجذب تجاه أى شىء يخص ريهانا لذلك فإن الأخبار التى تشير إلى أن ريهانا single مرة أخرى تمثل مشكلة كبيرة بالنسبة له، إنه حقا توقيت سىء على أقل تقدير، لأنه فى علاقة مستقرة مع أميكا ووجود ريهانا سيعكر صفو هذه العلاقة.

وقال المصدر: "ريهانا هى الحب الأول لكريس"، مضيفا أنه سيكون حلم يسعى لتحقيقه ويبحث عن طرق ليستعيدها".

يذكر أن بعد أيام فقط من إعلان انفصالها عن الملياردير السعودى حسن جميل، انتشرت الشائعات بشكل كبير حيث يتوقع الكثيرين أن النجمة العالمية ريهانا ذات الـ(31 سنة) لديها بالفعل رجل جديد فى حياتها وهو مغنى الراب الشهير A$AP Rocky.

وازداد انتشار الشائعة المحيطة بالنجمين وقد وصلت إلى ذروتها عقب مشاركه ريهانا فى حفل يوم Yams Day Benefit Concert لعام 2020 فى الـ"weekend"، وذلك حسب موقع "paper"، وجاءت الشائعات بعد ظهور روكى وريهانا معا فى أكثر من حدث خلال الأشهر القلية الماضية، فتواجدا معا شهر أكتوبر الماضى فى المهرجان الموسيقى "Rolling Loud"، وبعد شهرين ظهرت ريهانا وهى تدعمه بحضورها لإحدى حفلاته، كما حضر الثنائى معا "British Fashion Awards" لعام 2019.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر