تفاصيل أغنية «أنت اختيارى» لـ محمد فؤاد بتوقيع محمد رفاعى وفهد زاهد

محمد فؤاد ومحمد رفاعى وفهد زاهد محمد فؤاد ومحمد رفاعى وفهد زاهد
 
مصطفى القصبى

يتعاون النجم محمد فؤاد فى أغنية جديدة تحمل اسم "أنت اختيارى" من كلمات وألحان محمد رفاعى وتوزيع عادل عايش حيث يتواجد حاليا فى لندن لوضع اللمسات الأخيرة فى الاستورى بورد الخاص بالفيديو كليب المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة مع رجل الأعمال فهد زاهد الذى اختار فؤش بسبب حجم نجوميته فى مصر والوطن العربى وتميزه فى سوق الكاسيت ويقدمه بشكل جديد من خلال الأغنية الذى يراهن عليها بقوة وتحمل العديد من المفاجآت لجمهوره.

محمد فؤاد ومحمد رفاعى
 
وأكد محمد رفاعى فى تصريحات خاصة لـ"عين" أنها المرة الثانية الذى يتعاون فيها مع فؤش بعد أغنية "ربنا معاك" والتى حققت نجاحا كبيرا واصفا بأنه نجم كبير فى عالم الغناء ويمتلك صوتا مميزا وقويا.
 
8aa913ef-7a40-4971-8201-7235db4791ed
 
وحقق فهد زاهد مؤخرا العديد من النجاحات والتميز مع المطربين من ضمنهم مروة ناجى وهايدى موسى ورنا سماحة وروان عليان وهندسداسى وغيرهم ودائما مايسعى إلى كل ماهو جديد فى عالم المزيكا ويبحث بشكل دائم عن افكار جديدة ذات محتوى فني راقٍ يليق بإسم الشركة وبالفنانين المنضمين تحت رايتها، حيث تسعى في البحث عن مواهب واعدة وموهوبة في الوقت نفسه لتقديم اعمال كاملة تجمع بين جمال الصوت والصورة في آن واحد.
 
 
54de29a8-30f2-4bf5-8b23-d1a1fd2804f2
 

من ناحية أخرى يتعاون الشاعر محمد رفاعى مع المطربة نانسى عجرم فى أغنية جديدة ضمن ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة وهى من توزيع هادى شرارة والحان وليد سعد ويقدمها رفاعى بشكل جديد ومختلف عن اغانيها السابقة وتحمل طابع الرومانسى كما أكد فى تصريحات خاصة سابقا لـ"عين".

ويتعاون أيضا محمد رفاعى مع المطرب فضل شاكر فى أغنية جديدة تحمل اسم "غيب" من توزيع أحمد إبراهيم وألحان وليد سعد، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة .

ومنذ بداية انطلاق محمد فؤاد فى عالم الغناء أحدث طفرة ونقلة بسبب اختلاف شكل ونمط الأغانى من حيث الموسيقى والغناء وحتى تصوير الفيديو كليب، مما أثر فى الجمهور بشكل كبير، فكان لأغنياته السبب فى خلق حالة من الحب والرومانسية بين الأشخاص، مثل، "الحب الحقيقى"، "حيران"، "فاكرك يا ناسينى"، "معقول"، "أنا لو حبيبك"، "خدنى الحنين"، "حبيبى يا"، "طمنى عليك"، وغيرها من الأغنيات التى لا يمكن احصائها، فمشواره مليئ بالأغانى الناجحة التى أثرت فى جمهوره وعلقت فى الأذهان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر