هارى ستايل وبوست مالون أبرزهم.. نجوم ينافسون النجمات فى وضع طلاء الأظافر

أظافر النجوم أظافر النجوم
 
رانيا علوى

يبدو أن بعض النجوم الذكور يحاولون منافسة النجمات بالجانب الجمالى والاهتمام بأدق تفاصيل ظهورهم، فلم يقتصر الأمر على اختيار الملابس ذات التصميمات المميزة والألوان الخاطفة للأنظار أو انتقاء الإكسسوارات، لكن وصل الأمر إلى حرص بعض النجوم "الذكور" لوضع طلاء الأظافر "المانيكير"، وليس ذلك فقط، بل الحرص على وضع بعض الرسومات على أظافرهم كنوع من الـ"nail art" وخاصة إذا كانوا سيتواجدون بأحد الحفلات الكبرى وهو الأمر الذى يلفت الأنظار.

يأتى فى المقدمة نجم الراب الشهير بوست مالون الذى يكمل أناقته فى الحفلات بوضع "طلاء الأظافر" ويركز مالون البالغ من العمر (24 عاما) عادة على اللون الأسود من طلاء الأظافر.

 بينما يركز النجم العالمى A$AP Rocky البالغ من العمر على (31 عاما) على الرسم على أظافره فقد ظهر أكثر من مرة، وهو يرسم "عين" على أظافره، وكأنه يكشف للعالم أنه يخاف من الحسد، كما يضع طلاء الأظافر بشكل منتظم بكل ظهور له.

كذلك النجم العالمى هارى ستايل الذى يُعرف بأنه دائما باحث عن الإطلالة الأنيقة والمميزة، فيهتم عادة بأدق التفاصيل، وسجلت عدسات المصورين عددا هائلا من الصور لأظافر هارى ستايل، حيث وضع لكل إصبع لون طلاء أظافر مختلف.

وتضم أيضا قائمة النجوم الذكور الذين يحرصون على وضع "طلاء الأظافر" كلا من ليل ناس أكس، والنجم أوزى أوسبورنى وجونى ديب وجارد ليتو ونيل باتريك هاريس وسيل وستيفن تايلور وآدم لامبيرت ونجم الراب Machine Gun Kelly، وغيرهم .

 

 
ادم لامبيرت
ادم لامبيرت

اساب روكي
اساب روكي

اوزي اسبورني
اوزي اسبورني

جارد ليتو_1
جارد ليتو_1

جوني ديب
جوني ديب

ستيفين تايلور
ستيفين تايلور

سيل
سيل

ليل ناس اكس
ليل ناس اكس

نجوم ذكور بطلاء أظافر
نجوم ذكور بطلاء أظافر

نيل باتريك هاريس
نيل باتريك هاريس

هاري ستايل   1
هاري ستايل 1

هاري ستايل
هاري ستايل

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر