الجزيرة تهاجم «بنات ثانوى».. ومؤلف الفيلم يرد: بيشتروا الآراء السلبية

بطلات بنات ثانوى بطلات بنات ثانوى
 
باسم فؤاد
أفرد موقع الجزيرة "دوت نت" الذراع الإعلامية للإخوان فى قطر، تقريرا هاجم فيها فيلم بنات ثانوى، الذى يعرض فى السينمات حاليا، وانتقدت اتجاه صناع الفيلم لإنتاج جزء ثان من العمل بعنوان "رابعة جامعة"، رغم احتلاله المرتبة الثانية وسط الأفلام التى تتنافس فيما بينها بموسم إجازة منتصف العام. 
 
واقتطع الموقع الإخوانى بعض الآراء السلبية عن العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعى متجاهلا الآراء الإيجابية، مما دفع مؤلف العمل أيمن سلامة للرد على الموقع القطرى، قائلا: "لما الجزيرة تهاجمك وتفرد المساحة دى كلها لاختيار كل الآراء السلبية فقط اعرف علطول إنك صح وناجح"، متهما الجزيرة بشراء الآراء السلبية من أجل نشر دعواتها الهدامة.
 
وأعرب السيناريست أيمن سلامة عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها عقب طرح فيلم "بنات ثانوى" الذى يعرض فى السينمات حاليا من جانب أصدقائه من داخل الوسط الفنى وخارجه والعديد من النقاد الذين أشادوا بالعمل، وحقق نجاحا كبيرا، نظرا لفكرته.
 
وقال السيناريست أيمن سلامة، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، أن الفيلم يناقش قضايا مهمة تخص جيل كامل من الفتيات، فى ظل وجود التكنولوجيا والسوشيال ميديا، مضيفا أنه يجب أن يكون لدى الفتاة وعى قبل التحدث مع أى شخص حتى لا يحدث مشاكل وكوارث.
 
وأضاف أن العمل إنذار للأسرة المصرية بضرورة الاهتمام بأبنائهم خصوصا فى سن المراهقة.
 
فيلم "بنات ثانوى" بطولة جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، تدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات فى الثانوية العامة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن فى العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.
 
 
1a1648c4-601c-486e-9f29-302b7e3fb236

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر