وائل كفورى يُحيى حفل عيد الحب فى أمريكا

وائل كفورى وائل كفورى
 
محمود جلال

يسافر المطرب اللبنانى وائل كفورى، يوم السبت 15 فبراير المقبل، إلى ولاية فلوريدا بأمريكا؛ لإحياء حفل غنائى بمناسبة عيد الحب فى أحد الفنادق الكبرى هناك، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة.

ويقدم وائل خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التى يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة، منها: "عمرى كلو"، "بالغرام"، "ليل ورعد"، "بحبك أنا كتير"، "أنا قلبى مشتاق"، "أخذت القرار"، "سألونى"، "تبكى الطيور"، "شباك الحب"، "حكم القلب"، "لو حبنا غلطة".. وغيرها.

وكان وائل قد أحيا الشهر الماضى حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، وأحيا أيضا حفل رأس السنة فى أحد الفنادق الكبرى بالولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى سجل المطرب اللبنانى وائل كفورى أغنية "سينجل" جديدة لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع الموسيقى ملحم أبو شديد.

وكان كفورى قد طرح خلال الفترة الماضية أغنية "استشبهت فيكى"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت نجاحا كبيرا، إذ نالت الأغنية إعجاب جمهور وائل فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو، حيث تعتمد الأغنية على شكل وموسيقى مختلفة عما قدمه كفوري فى الفترة الأخيرة، خاصة إن وائل من المطربين المميزين فى اختيار المواضيع التى يقدمها فى أغانيه، فضلا عن الموسيقى المختلفة التي يعتمد عليها، وأبرزها أغنية "ولاد الحرام" الأخيرة .

تدور قصة الأغنية عن حنينه إلى حبيبته القديمة، والتعبير عن حبّ ما زال موجودا فى النفس والروح، متسائلا: ما إذا كان الطرف الآخر يبادله الإحساس والمشاعر، خاصة حين يتلقى بفتاة يظنها شريكته السابقة بفعل اشتياقه الكبير لها والتفكير دومًا بها، فيقول لها: "استشبهت فيكى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر