أوس أوس يحيى الذكرى الثانية على رحيل والده

اوس اوس اوس اوس
 
سارة صلاح

أحيا الفنان محمد أسامة " أوس أوس" الذكرى الثانية لوفاة والده الذى رحل عن عالمنا يوم 22-1-2018، معبرا عن افتقاده الشديد له، ونشر أوس أوس صورتين تجمعه بوالده عبر حسابه على إنستجرام، والصورة الأولى لهما فى أخر أيام مرض والده و الصورة الثانية لمحمد أسامة مع والده فى طفولته، وكتب أسامة على الصورة قائلا:" 22-1-2018  الذكرى السنوية الثانية نسألكم الدعاء والفاتحة لا بويا ولكل من رحلوا عنا  واحشتنى اوووى ياغالى"، وكتب له على ربيع، قائلا:" ربنا يرحمه يارب الراجل الطيب الأصيل الجدع الحنين ان شاء الله في الجنة وربنا يجمعنا معاك في الجنة".

أوس أوس فى طفولته
أوس أوس فى طفولته

 

محمد أسامة
محمد أسامة

ويخوض كلا من الفنان حمدى الميرغنى والفنان أوس أوس مسلسل " اتنين فى الصندوق"، حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من مشكلات، وتجاهل، وتدور الأحداث فى قالب رومانسى كوميدى بعدد من المواقف التى تقع بين الأبطال الذين يعيشون فى عدد من الأسر تجمعهم العلاقات بينهم.

يذكر أن مسلسل "أتنين فى الصندوق" تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدى الميرغنى، أوس أوس، نهى عابدين، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدى رفعت، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين وتدورأحداثه فى 30 حلقة ومقرر عرضه فى الموسم الشتوى ويناقش حياة عمال النظافة وإهمال المجتمع لهم.

يتعاون المطرب محمد عدوية مع الموزع الموسيقي أحمد العسال، في أغنية تتر البداية والنهائية بمسلسل "اتنين في الصندوق" لـ أوس أوس، وحمدي الميرغني.

أغنية البداية تحمل اسم "قالولنا زمان: من كلمات أحمد عرفان، وألحان محمد أنيس، وتوزيع الموسيقي أحمد العسال، وميكس وماستر ماهر صلاح وجيتار باسم سعيد، أما أغنية النهائية بعنوان "انا انسان" من كلمات ياسر حسانين، وألحان محمد عدوية، وتوزيع أحمد العسال، وميكس وماستر خالد رؤوف.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر