فيديو.. أوزى أوسبورنى يعلن إصابته بالشلل الرعاش

أوزى أسبورنى أوزى أسبورنى
 
رانيا علوى
قرر النجم العالمى أوزى أوسبورنى الكشف عن الكثير من الأسرار الخاصة بحالته الصحية، وهو الأمر الذى فاجأ قطاعا كبيرا من محبيه وعشاقه من مختلف الأعمار، حيث أكد أوزى البالغ من العمر (71 عاما) أنه أصيب بـ"Parkinson" باسم الشلل الرعاش.
 
حل النجم العالمى أوزى أسبورنى ضيفا على برنامج "Good Morning America"، وأكد أنه لم يعد بإمكانه إخفاء صراعاته الصحية وأنه يتناول بانتظام عدد من الأدوية لعلاج آلام أعصابه.
 
وقال: "لقد بدء العام الماضي عندما سقطت واضطررت إلى إجراء عملية جراحية، وبعد ذلك، بدأت أعانى من آلام الأعصاب بشدة، وكان الأطباء يواجهون صعوبة فى تحديد سبب هذه الآلام هل السقوط هو السبب أو الجراحة أو الحالة الصحية بشكل عام، وخلال حديثه أكد أنه "بعيد تماما عن فراش الموت"، وقال إنه يريد الحفاظ على حالته الصحية، وذلك من أجل معجبيه، وقال عن العام الماضى: "لقد كان تحديا كبيرا بالنسبة لى".
 
يذكر أن أوزى أسبورنى كان ضحية لإحدى الشائعات والتى أكدت أنه على وشك الموت، إلا أن موقع "جوسيب كوب" قرر أن يتحقق من هذه الشائعة فتواصل مع أحد المقربين من النجم الشهير، والذى نفى تماما ما تردد، وأكد أن صحة نجم الروك الأسطورى تتحسن بالفعل.
 
بدأت الشائعة بنشر عدد من المواقع مثل "National Enquirer" و"RadarOnline" هذا الأسبوع تقرير تؤكد أن أسبورنى وهو الآن على بعد شهور فقط من الموت، وأكد مصدر للمواقع: "لقد كانت لديه مجموعة كبيرة من المشاكل الصحية، وهو معرض حاليا لخطر الإصابة بعدد من أمراض الكبد، بما فى ذلك تليف الكبد وسرطان الكبد".
 
 
 
اوزى اسبورنى
من اللقاء 

اوزى اسبورنى
أوزى أسبورنى

اوزى اسبورنى
اوزى اسبورنى خلال اللقاء 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر