شاهد.. أحدث ظهور لـ«جونيور» عادل إمام

حفيد عادل إمام حفيد عادل إمام
 
سارة صلاح

يعد المخرج رامى إمام من أحدث المتفاعلين على إنستجرام، حيث يشارك يوميا بفيديوهات من حياته اليومية أثناء التدريبات فى الجيم وخلال التصوير ويعلم متابعيه فن التصوير والإخراج فى فيديوهات عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام.

ولأول مرة شارك رامى إمام، بفيديو له مع نجله عادل عبر خاصية ستورى، بناء على طلب متابعيه بعدما قام بإخراج فيلم قصير ونشره على يوتيوب، وقال رامى فى الفيديو:" "يا جماعة أنا جبتلكم العريس بتاع الفيديو، ثم يتحدث عادل قائلا: "أحب اشكر كل واحد شاف الفيديو بتاعى وأحب أشكر والدى طبعا وقولوا رأيكم فى الفيديو إذا كانت التعليقات إيجابية أو سلبية أحب أعرفها كلها ثم اختتم رامى إمام الفيديو قائلا: "شكرا يا جماعة عادل إمام جونيور لأول مرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#رامي_إمام مع ابنه عادل

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

وفى سياق آخر، أعلن المخرج رامي إمام الانتهاء من تصوير مسلسل "فلانتينو"، بعد شهرين من العمل المتواصل، ليبدأ حاليا مرحلة "المونتاج"، استعدادا لعرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، ونشر رامي إمام صور له خلال مونتاج المسلسل، عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، قائلا :"فى المونتاج بعد أخر فرجة من شهرين".

9
 
654
 

ويجسد الزعيم ضمن أحداث مسلسل "فلانتينو"، دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله فى قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

يشارك فى البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

كما وجه المخرج رامى إمام، شكرا إلى النجمة داليا البحيرى، على مشاركتها فى مسلسل "فلانتينو"، أمام الزعيم عادل إمام، وهو المسلسل الذى من المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل وأرسل لداليا البحيرى، بوكيه ورد، وكارت صغير كتب فيه "الفنانة داليا البحيرى شكرا جزيلا على تشريفك لينا فى مسلسل فلانتينو وبالتوفيق دايما ومن نجاح إلى نجاح.. رامى إمام".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر