ضابط ومذيع وإرهابى.. شخصيات تثير الجدل فى «القاهرة كابول» رمضان المقبل

أبطال القاهرة كابول أبطال القاهرة كابول
 
مروى جمال

يضع المخرج حسام على اللمسات الأخيرة على مسلسل "القاهرة كابول" الذى يكتبه عبد الرحيم كمال وتنتجه شركة سينرجى، والمنتظر عرضه فى شهر رمضان المقبل، كأحد أضخم الأعمال إنتاجياً هذا العام حيث يعتمد فى بطولته على أكثر من نجم مثل خالد الصاوى وطارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وكذلك حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف.

 

5071786-148908981

 

وحدد حسام على نهاية شهر يناير الجارى موعداً لبدء تصوير أول مشاهد العمل فى الديكورات التى تم الانتهاء من بنائها والأماكن التى عاينها المخرج خلال الأيام الماضية، وتعتمد أحداث العمل على 3 قصص مثيرة ومشوقة للجمهور، كما تحمل القصة العديد من الأسرار والمفاجآت حيث تدور حول المؤامرات التى تكون ضد المنطقة العربية، خاصة مصر خلال الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على عدد من الأعمال الإرهابية التى نفذت فى هذه الفترة.

ويقدم طارق لطفى فى المسلسل شخصية الإرهابى المتعاون مع عدد من المنظمات لأول مرة فى الدراما، بينما يظهر الفنان فتحى عبد الوهاب يجسد شخصية الضابط الذى يواجه الكثير من الصعوبات ويقف أمام المحاولات من هذه المنظمات لتنفيذ العمليات لإرهابية، أما خالد الصاوى فيجسد دور مذيع كبير ينقل الصورة والأحداث لما ما يدور فى المنطقة.

maxresdefault

وخضع أبطال العمل إلى معسكرات مغلقة للتدريبات التى تتعلق بأحداث العمل، ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد الخارجية فى احدى الدول الأوروبية، لم يتم تحديد الدولة حتى الأن، فضلا عن شكل الديكورات والملابس والتفاصيل الأخرى، كما يجرى فريق العمل حالياً بروفات قراءة طرابيزة لوضع الشكل الأخير للشخصيات قبلا انطلاق التصوير، كما وضعت الشركة المنتجة خطة للبدء والانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان المقبل.

وانتهى مؤلف العمل من كتابة الحلقات الأولى من المسلسل، وقام بتسليمها للجهة المنتجة وهى سينرجى، ويواصل فى كتابة النصف الثانى من الحلقات، وانتهى القائمون على العمل من اختيار معظم الفنان المشاركين فى البطولة والذين يقدموا الأدوار الرئيسية فى الأحداث.

 

3133461-1535958492

يشار إلى أن "القاهرة كابول" يشهد عودة خالد الصاوى للدراما، بعدما قدم آخر أعماله مسلسل "هى ودافنشى" مع النجمة ليلى علوى عام 2016، بينما قدم طارق لطفى آخر أعماله مسلسل "بين عالمين" عام 2018، وشارك فى بطولته هشام سليم ولقاء الخميسى، وإخراج أحمد مدحت.

ويعد "القاهرة كابول" التعاون الثانى بين النجم فتحى عبد الوهاب والمخرج حسام على، حيث قدما سوياً مسلسل "لآخر نفس" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وعرض فى شهر رمضان الماضى محققاً نجاحاً كبيراً.

tarlotf

أما النجم طارق لطفى كانت آخر أعماله مسلسل "بين عالمين" للمخرج أحمد مدحت وتأليف أيمن مدحت وشارك فى بطولته كل من الفنانة لقاء الخميسى وهشام سليم وحازم سمير وأمير صلاح وأخرون من النجوم ودارت أحداث المسلسل حول صراع المال والسلطة، من خلال (مروان) الذى يمتلك شركة عقارات، الذى على الرغم من كونه ملتزم دينيًا إلا أنه يقدم المال ومصلحته فى المقام الأول.

20180723121511929
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر