غدا.. طرح كليب «يا عسل» لـ مجد القاسم

مجد القاسم مجد القاسم
 
محمود جلال

يستعد المطرب مجد القاسم لطرح كليب جديد، بعنوان "يا عسل" من ألبومه الجديد، وهى من كلمات محمود عمر، وألحان صلاح عطية، وتوزيع الموسيقى نادر السيد، وهندسة صوت محمد جودة، إخراج الكليب ميدو بارون، تم التصوير فى مدينة شرم الشيخ لدعم السياحة، ومن المقرر أن يتم طرحه غدا السبت على إحدى القنوات الفضائية.

يتعاون مجد فى هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم سيد راضى وصلاح عطية ومحمود شوقى وباسم منير وحماده عصمت وريمون، ومحمد حامد، وعمرو فوزي، وعدى فكرى، ويراهن مجد على نجاح الألبوم، خاصة أنه يقدم فيها مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات، كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"عين".

وأحيا مجد مؤخرا حفلا غنائيا ضمن حفلات رأس السنة، فى أحد النوادى الكبرى بالدقى، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه، منها: "من هنا بدأ الهوى" و"غمض عينك" و"كلمتك" و"قالوا البعيد عن القلب"، وغيرها.

يذكر أن آخر أعمال مجد القاسم كليب الأغنية الوطنية "مصر العظيمة"، من كلمات الشاعر السعودى عبد الله العصيمي، وألحان صلاح عطية، وتوزيع نوار البحيري، ومن كلمات الأغنية التى تقول: مصر الحياة.. مصر التاريخ.. مصر العظيمة.. فيها الرجال.. زى الجبال.. قوة وعزيمة. يا أيها السادة الكرام. مصر المحبة والسلام.. وع الدوام الى الأمام.. ولا أى حاجه تهزها.. كبيره اسما والمقام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر