بعد غياب 6 سنوات.. هكذا تظهر ليلى أحمد زاهر فى «الفتوة»

ليلى احمد زاهر ليلى احمد زاهر
 
مروى جمال

تجسد الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر دور ابنة ياسر جلال فى مسلسل "الفتوة" بعد ما رشحها المخرج حسين المنباوى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث بدأت ليلى تصوير مشاهدها فى العمل وتظهر بشكل مختلف نظرا لطبيعة الفترة الزمنى التى تدور حولها قصة المسلسل.

وغابت ليلى أحمد زاهر عن التمثيل على مدار 6 سنوات الماضية منذ مشاركتها فيها فيلم "عنتر وبيسة" مع محمد لطفى وأمينة وصافيناز عام 2014 حيث كانت لا تزال طفلة وبعدها انشغلت باستكمال دراستها وابتعدت عن الساحة الفنية ولم تشارك بأى أعمال طوال هذه الفترة.

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مهار نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى وتدور الأحداث فى زمن الفتوات أى قبل 100 سنة بحى الجمالية.

وتعد ليلى أحمد زاهر واحد من أبرز الأطفال على الساحة الفنية بعدما ظهرت للمرة الأولى فى فيلم "كابتن هيما" مع تامر حسنى وزينة عام 2008، ليستعين بها تامر فى فيلمه "عمرو وسلمى" بأجزائه الثلاثة، وانطلقت ليلى بعد هذا العمل الذى خطفت فيه الأضواء بشقاوتها وخفة ظلها.

من أبرز الأعمال التى شاركت فيها ليلى أحمد زاهر مسلسل "بره الدنيا" إنتاج شركة سينرجى عام 2010 مع شريف منير ونسرين إمام، وفيلم "محترم إلا ربع" مع محمد رجب، ومسلسل "الزناتى مجاهد" و"كلبى دليلى" مع سامح حسين، وفيلم "يا انا يا هو" وسيت كوم "الهلالى سلالم" مع نضال الشافعى ومسلسل "آدم" مع تامر حسنى.

66046--ليلى-أحمد-زاهر-(4)
 
30601--ليلى-أحمد-زاهر-(5)
 
37183--ليلى-أحمد-زاهر-(1)
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر