كارول سماحة: أنا دوبت فى مصر لأنها أثرت فيا كتير

كارول سماحة كارول سماحة
 
كتب علام عبد الغفار – بهاء نبيل – تصوير حسين طلال – السعودى محمود
قالت النجمة اللبنانية كارول سماحة، لا اشعر بالغربة في مصر فانا بيتي هنا وزوجي وأولادي، ورغم ان لبنان هي بلدي الاول لكن حتي اصحابي هنا في مصر وبعتبرها بلدي الثاني واثرت في كتير، وانا يعتبر تربيت بها واصبحت جزء من حياتي، مؤكدة انها: انا دوبت في مصر وبحبها كتير لأنها تتحب وشعبها جميل وروحه حلوة . 
 
واضافت، علي هامش حفلها بإوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، دي مش اول مرة اغني هنا في اوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، وانا قدمت حفل منذ ٣ سنوات وكانت جميلة جدا، واليوم مختارة عدد من الاغاني المتنوعة ما بين المصري واللبناني واغاني طربية ايضا. 
 
وعن حفلها بالهولوجرام مع العندليب، قالت، كانت حفلة عظيمة جدا وكانت اول حفل بطريقة الهولوجرام فكانت مسؤولية كبيرة عليا باني اقدم اغاني تليق بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وانا بعتبر هذا الحفل نقطة مهمة جدا في مسيرتي المهنية. 
 
وعن حفلها بموسم الرياض قالت، كانت صدمة ايجابية بالنسبالي بعد ما اتفاجأت بأن الجمهور السعودي حافظ الاغاني، ولديهم حب وذوق بالسمع سواء باللهجات اللبنانية او المصرية، وبالرغم اني لم اغني باللهجة الخليحية الا انهم حبوني ومكنش، شرط اغني باللهجة الخليجية ، مؤكدة على أن التجربة السعودية فى الغناء كانت رائعة لان الجمهور السعودي كان لدية حرارة وحب كبير ومتفاعل جدا مع الغناء . 
 
وأكدت النجمة اللبنانية كارول سماحة أن لديها اغاني باللهجة الخليجية ومستعدة للغناء الخليجى وأن الجمهور السعودي حبها بلهجتها اللبنانية من خلال حفظه وترديده لجميع الاغانى  خلال حفل  الرياض.
وكانت النجمة اللبنانية كارول سماحة وصلت إلى مقر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بصحبة زوجها الدكتور وليد مصطفي رجل الأعمال، لإحياء حفلها الغنائى على خشبة مسرح الأوبرا الخاصة بها، تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
 
 
وفى تصريحات صحفية، قال خالد الطوخى إن قراره بالمشاركة فى الاحتفالات بعيد الشرطة لم يأتى من فراغ وإنما جاء انطلاقاً من حرص الجامعة على المشاركة فى المناسبات الوطنية الكبرى فى إطار المسئولية المجتمعية، حيث لم يعد خافياً على أحد ما تمثله مناسبة عيد الشرطة من أهمية كبرى فى المجتمع وأشار إلى أنه تقرر أيضا توجيه الدعوة لمجموعة من أسر الشهداء لحضور الحفل، وذلك تقديراً لأرواح الشهداء الذين قدموا أروع مثل فى التضحية بأرواحهم فداء للوطن من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وأيضاً حماية الممتلكات العامة فى مواجهة قوى الشر والجماعات الإرهابية المتطرفة .
 
ويأتى الحفل أيضا على هامش الاحتفالات بعيد الشرطة، وبهذه المناسبة وجهت الجامعة الدعوة لمجموعة من رجال الشرطة لحضور هذا الحفل الذى يعد أول نشاط فنى يتم تنظمه خلال العام الجديد تزامناً مع الاحتفالات بعيد الشرطة التى تأتى انطلاقاً من حرص الجامعة على المشاركة فى المناسبات الوطنية الكبرى وفى اطار انشطة المسئولية المجتمعية وفى مقدمتها "عيد الشرطة" الذى يمثل أهمية كبرى فى المجتمع وهو ما دفع إدارة الجامعة أيضاً الى توجيه الدعوة لمجموعة من أسر الشهداء لحضور الحفل وذلك تقديراً لأرواح الشهداء الذين قدموا اروع مثل فى التضحية بأرواحهم فداء للوطن ومن أجل تحقيق الامن والاستقرار فى مواجهة قوى الشر والجماعات الارهابية المتطرفة. 
 
حفل النجمة كارول سماحة يأتى ضمن برنامج نشاط فنى متنوع أعدته الجامعة بشكل يرضى جميع الأذواق، ويخاطب مختلف الأعمار من خلال مجموعة من الحفلات الغنائية التى من المقرر أن يقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى، بهدف إثراء الساحة الغنائية، انطلاقاً من أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، التى تمتلك مسرحا يسع 1200 مشاهد، وتم تجهيزه على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الإضاءة، ووسائل إدارة المسرح، وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.
 
ويقام الحفل على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، والذى يسع ١٢٠٠ مشاهد ومجهز على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الاضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر