تعرف على موعد إطلاق دوا ليبا أغنيتها السينجل الجديدة Physical

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية دوا ليبا قررت أن تثير حماس الجمهور من أجل انتظار ألبومها الغنائى الجديد "Future Nostalgia"، حيث كشفت دوا البالغة من العمر (24 عاما) أنها ستطلق أغنية سينجل جديدة ستنل إعجاب الكثير من محبيها وعشاقها من مختلف الأعمار.

كشفت دوا ليبا أن الأغنية السينجل التى ستطلقها تحمل اسم "Physical" ومن المقرر أن يتم إطلاقها فى 31 يناير الجارى، وهو ما كشفته النجمة الشهيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" مع نشر صورة خاصة بالأغنية السينجل.

من جهة أخرى ستشارك دوا ليبا غدا فى حفل توزيع جوائز Grammy الـ 62 بتقديم عدد من الاستعراضات الغنائية الراقصة الى جانب عدد من اهم واشهر النجوم العالمين، ومن أبرزهم ديمى لوفاتو وتانيا تاكر وبراندى كارليل وروزاليا، ايضا تشارك النجمة العالمية إريانا جراند وبليك شيلتون وجوين ستيفانى، كذلك تشارك النجمة العالمية بيلى إيليش ايضا حفل "grammy" لهذا العام.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020 في26 يناير الجارى بالولايات المتحدة الأمريكية، وستقوم بتقديم الحفل النجمة العالمية اليشيا كيز، ويذاع الحفل على الهواء مباشرة على قناة CBS.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر